أكرم القصاص - علا الشافعي

عبدالله السعيد وشيفو فى مهمة فك عقدة الأهلى ضد النصر بكلاسيكو السعودية

السبت، 03 نوفمبر 2018 11:29 ص
عبدالله السعيد وشيفو فى مهمة فك عقدة الأهلى ضد النصر بكلاسيكو السعودية عبد الله السعيد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الثنائى المصرى عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافى لإيقاف مسلسل تفوق النصر على الأهلى فى المواجهات الأخيرة التى جمعت الفريقين بمسابقة الدورى السعودي.

ويخوض الثنائى المصرى عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافى اختباراً صعباً مع الأهلى، الذى يحل ضيفاً على النصر فى مباراة الكلاسيكو التى تجمعهما فى الخامسة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن الأهلى يسعى لتحقيق فوزه الأول على النصر منذ أكتوبر 2015 عندما تغلب الفريق الأهلاوى بنتيجة 4 – 2 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الجوهرة" بمدينة "جدة".

وأضافت الصحيفة أن المواجهات الخمس الأخيرة التى جمعت بين النصر والأهلى انتهت بتفوق النصر فى ثلاث مواجهات بينما انتهت مباراتان بالتعادل.

ويدخل الاهلى مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما تعافى سريعاً من أثار الهزيمة المدوية التى تعرض لها أمام الاتفاق الذى يضم اللاعب المصرى حسين السيد بنتيجة 2 – 6 فى المباراة التى جمعتهما يوم 20 أكتوبر الماضى ضمن منافسات الدورى السعودي.

وتغلب الاهلى على الفتح بنتيجة 5 – 1، ضمن منافسات الجولة السابعة بمسابقة الدورى السعودي، قبل أن يتغلب على وفاق سطيف الجزائرى بهدف دون مقابل بملعب "8 مايو"، بولاية "سطيف" الجزائرية، فى "ذهاب" دور الـ 16 بالبطولة العربية.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم مشاركة عبد الله السعيد الذى تعرض لكدمة بسيطة فى القدم، غاب على أثرها عن المشاركة فى مباراة وفاق سطيف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة