صور.. قبل انطلاق منتدى شباب العالم بمدينة السلام.. السياح فى شرم الشيخ يرفعون شعار "ضحك ولعب ومراجيح" .. طفلة أوكرانية: "بحب المانجو المصرى ونفسى أشوف الهرم".. وسائحة روسية: طفلى يعشق "طبق الكشرى"

السبت، 03 نوفمبر 2018 08:06 ص
صور.. قبل انطلاق منتدى شباب العالم بمدينة السلام.. السياح فى شرم الشيخ يرفعون شعار "ضحك ولعب ومراجيح" .. طفلة أوكرانية: "بحب المانجو المصرى ونفسى أشوف الهرم".. وسائحة روسية: طفلى يعشق "طبق الكشرى" السياح يستمتعون بشرم الشيخ
كتبت دينا الحسيني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل ساعات قليلة من انطلاق منتدى شباب العالم 2018، شهدت فنادق شرم الشيخ، إقبال كثيف من من الأفواج السياحية التى حرصت على التواجد بمصر لمتابعة هذا الحدث الهام.

"اليوم السابع" تجول بشرم الشيخ والتقى عدد من السائحين من مختلف الجنسيات، منهم من فضل التجول بشوارع شرم الشيخ الساحرة، والتقاط الصور التذكارية أمام تمثال السلام، بينما حرص آخرون على تناول الوجبات المصرية الشهيرة ومحاولة تعلم اللهجة المصرية - حسبما أكدت إحدى العائلات الألمانية.

والتقطت عدساتنا مباراة كرة طائرة على رمال شاطىء البحر بين مجموعة من السياح الروس ووفد إيطالى، انتهت بفوز الروسى.

طفلة أوكرانية تبلغ من العمر 11عاما، أكدت أنها تزور شرم الشيخ مع أسرتها للعام الرابع على التوالى، لافتة إلى أنها توجهت لزيارة الغردقة من قبل، ولكنها تشعر بالهدوء والاستجمام بشكل أكبر بشرم الشيخ.

وأضافت الطفلة أنها تحب المانجو المصرية، وتحرص علي شرائها وتناولها بصحبه شقيقها الأصغر، مشيرة إلى أنها لم تزر القاهرة من قبل، وتخطط للسفر لزياره الأهرامات التى تتمنى مشاهدتها، والتقاط صور تذكارية بكورنيش النيل .

بدورها، قالت إحدى السائحات الروسيات، أنها حضرت بصحبة طفلها البالغ من العمر 6 سنوات لقضاء عطلة بشرم الشيخ، وتحرص على شرح معالم مصر لطفلها الذى أصبح يتناول الطعام المصرى، ويطلب أشهر الأكلات المصرية من الشيفات بالمطعم كالكشرى، كما أنه يفضل الألعاب المائية بشرم.

يأتى ذلك، بالتزامن مع انتشار الخدمات الأمنية على مداخل ومخارج شرم الشيخ، مع نشر الأكمنة للتحقق من هويه الوافدين والمترددين علي محافظه جنوب سيناء، ونشر خدمات لملاحظة حالة الشوارع وفى محيط الفنادق والمزارات السياحية والبحرية التى يترددون عليها.

أب اصطحب أبناؤه للاستمتاع بشرم الشيخ

أب اصطحب أبناؤه للاستمتاع بشرم الشيخ

 

استمتاع السياح بجو شرم الشيخ
استمتاع السياح بجو شرم الشيخ

 

أسرة روسية بشرم الشيخ
أسرة روسية بشرم الشيخ

 

السياح يلعبون الكره الطائرة بشرم الشيخ
السياح يلعبون الكره الطائرة بشرم الشيخ

 

السياحة فى شرم الشيخ
السياحة فى شرم الشيخ

 

سائح وخطيبته
سائح وخطيبته

 

محررة اليوم السابع مع أسرة أوكرانية 2
محررة اليوم السابع مع أسرة أوكرانية 
 
محررة اليوم السابع مع طفلة أوكرانية
محررة اليوم السابع مع طفلة أوكرانية

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة