ريال مدريد يستضيف بلد الوليد فى اختبار جديد لسولارى بالدورى الإسبانى

السبت، 03 نوفمبر 2018 05:00 ص
ريال مدريد يستضيف بلد الوليد فى اختبار جديد لسولارى بالدورى الإسبانى ريال مدريد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل ريال مدريد اختبارا هاما عندما يستضيف بلد الوليد، المقرر لها فى الخامسة والربع من مساء اليوم السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.

كشف الأرجنتيني سانتياجو سولارى المدير الفنى لفريق ريال مدريد عن القائمة التى سيخوض بها اللقاء فى الظهور الأول له على مستوى الدوري الأسباني بعد توليه المسئولية خلفا للمدرب السابق جولين لوبتيجى، بعد قيادته مواجهة ميليا فى الكأس.

شهدت قائمة الملكى العديد من الغيابات بسبب الإصابة وهم مارسيلو، كارفخال، ماريانو، فاران وفاييخو.

وجاءت قائمة ريال مدريد للقاء بلد الوليد فى حراسة المرمى نافاس ، كاسيا ، كورتوا، وفى الدفاع راموس ، ناتشو ، أودريوزولا ، ريجيلون ، خافى سانشيز وفى الوسط كروس ، مودريتش ، كاسيميرو ، فالفيردى ، أسينسيو ، إيسكو ، سيبايوس وفى الهجوم بنزيما ، بيل ، فاسكيز ، فينيسيوس جونيور

من جانبه أكد الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدرب المؤقت لريال مدريد، أنه ليس هناك "لاعبين أساسيين لا جدال عليهم"، وأنه يرغب في المزج بين أصحاب الخبرة الذين "خاضوا الكثير من المعارك، والشباب المتعطش".

وبدون النظر إلى أي شيء آخر سوى مباراة فريقه اليوم السبت، أمام بلد الوليد، وهي الأولى له على ملعب سانتياجو برنابيو، وأيضا عدم التفكير في ما إذا كان سيستمر في الفريق الأول أو العودة إلى الكاستيا، وضع سولاري معاييره كمدرب ومن بينها أنه لن يكون هناك لاعبين لا نقاش حول تواجدهم كأساسيين بالتشكيل.

وقال المدرب "لا يوجد هناك فريق به لاعبين لا جدال عليهم، فبالتأكيد هناك إصابات وهبوط في الأداء".

وأوضح: "هنا في ريال مدريد بالطبع يوجد لاعبون أصحاب خبرات كبيرة بفضل مشاركتهم في معارك كبيرة وتمكنوا من الفوز بها، ووجود عنصري الخبرة والشباب ميزة كبيرة للفريق الذي يضم الكثير من الشباب".

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، متأخرا بفارق 7 نقاط عن المتصدر برشلونة صاحب الـ21 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة