المتهم بقتل حماه بعين شمس يدلى باعترافات تفصيلة أمام النيابة

السبت، 03 نوفمبر 2018 11:54 ص
المتهم بقتل حماه بعين شمس يدلى باعترافات تفصيلة أمام النيابة محكمة-ارشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى المتهم بقتل حما نجله، باعترافات تفصيلية أمام نيابة عين شمس، موضحا أنه لم يكن يقصد قتل المجني عليه، وأن ما فعله لا يتعدى الوكزة الضعيفة التى لا تؤدى إلى الموت، لافتا إلى أنه فوجئ بعد ذلك بسقوط المجنى عليه بعدها على الأرض مغشيا عليه حتى فارق الحياة، مشيرا إلى أنه حاول إفاقته إلا أنه قد فارق الحياة.

وأضاف المتهم في التحقيقات أن المشاجرة نشبت بينهما، أثناء جلسة صلح ومحاولة لإرضاء زوجة نجله وإقناعها بالرجوع إلى المنزل لرعاية صغيرها فى كنف والده، إلا أن العتاب تطور إلى مشاداة فارتفعت أصواتهم، ثم تطورت إلى مشاجرة، فلطمه علي وجهه، فمات ووجهت النيابة إلى المتهم تهمة ضرب أفضي إلى موت والقتل الخطأ.

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة عين شمس، إخطارا من المستشفى باستقبال "أ.م" 60 سنة، ومصابا بكدمات في منطقة الوجه، وتبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وزوج ابنته، تطورت إلى مشاجرة بالأيدي، فقام والد الثاني بالاعتداء على الأول، وسدد له ضربة باليد في منطقة الوجه، لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة في الحال.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم القبض على المتهم، وتحرر المحضر بالواقعة، وتمت إحالته إلى النيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة