بسبب واقعة "تمزيق القميص"..

الأهلي تعليقا على أنباء تغريم أزارو: لا نية لمعاقبة اللاعب.. فيديو وصور

السبت، 03 نوفمبر 2018 06:08 م
الأهلي تعليقا على أنباء تغريم أزارو: لا نية لمعاقبة اللاعب.. فيديو وصور وليد آزارو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أبدى مصدر مسئول في جهاز الكرة بالنادي الاهلي دهشته من الأنباء التى ترددت خلال الساعات الماضية بشأن تفكير الجهاز الفني في تغريم المغربي وليد آزارو مهاجم الفريق بدعوى إنه قام بتمزيق قميصه خلال لقاء الترجي التونسي في ذهاب نهائي أفريقيا لتأكيد أحقيته في الحصول على رحلة جزاء.

كانت مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع التونسية قد تداولت فيديو للمغربي وليد آزارو يقوم بتمزيق قميصه خلال لقاء الترجي من أجل تأكيد أحقيته في الحصول على ركلة جزاء في المباراة التى فاز فيها بطل مصر بثلاثة أهداف لهدف.

وأوضح المصدر أن الجهاز الفني لم يُفكر في تغريم وليد آزارو بسبب واقعة "تمزيق القميص" ، موضحاً أن ركلة الجزاء تم إحتسابها من قبل الحكم الجزائري مهدي بن عبيد بعدما لجأ الأخير إلى تقنية "الفار" وهو ما يؤكد أن الحكم تأكد من صحة ركلة الجزاء.

وأشار المصدر إلى أن الحكم أحتسب ضربة جزاء للأهلي بسبب الخطأ الذى تم إرتكابه ضد المهاجم المغربي ولا علاقة لضربة الجزاء بواقعة "تمزيق القميص" لأن الخطأ كان يستوجب ركلة جزاء لصالح الاهلي خاصة وأن الحكم الجزائري لجأ إلى تقنية "الفار" وتأكد من صحة القرار وأحقية الاهلي في ركلة الجزاء.

وأحتسب الحكم الجزائري ركلتي جزاء للاهلي أمام الترجي فيما سيلتقي بطل مصر مع الترجي الجمعة المقبل بإستاد رادس في أياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

DrBm1CDX0AAQB9W
 
DrBm1EpWoAA3Sg9
 
DrBm1CDX0AAQB9W
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة