أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار ليفربول اليوم عن ثقة الحارس أليسون قبل مواجهة أرسنال

السبت، 03 نوفمبر 2018 02:04 م
اخبار ليفربول اليوم عن ثقة الحارس أليسون قبل مواجهة أرسنال اليسون بيكر
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أليسون بيكر أن الاحترام الذى يظهره ليفربول لخصمه أرسنال لن يقلل أبدًا من قدر الشجاعة التى سوف يخوضون بها المباراة على ملعب الإمارات مساء اليوم.

ويحل ليفربول ضيفاً على أرسنال فى السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة فى قمة مباريات الجولة 11 من الدوري الإنجليزى الممتاز، ويسعى الريدز لإنهاء مسيرة المدفعجية التى استمرت 8 مباريات متتالية بلا خسارة فى الدورى هذا الموسم.

حارس ليفربول لا يخشى مواجهة أرسنال

اليسون حارس ليفربول
اليسون حارس ليفربول

 

وقال حارس ليفربول أليسون، فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى، إن نتائج الريدز الأخيرة أكدت قوة الفريق، خاصة فى المباريات الكبرى وعن مواجهة أرسنال قال، "ستكون مباراة رائعة بالتأكيد، ويجب ألا نخشى أحداً، نحن واثقون من جودتنا، نحن نقدر جودة الخصم ولكن لا يمكننا إظهار أي خوف على أرض الملعب، نحن بحاجة إلى أن نكون شجعانًا، نحتاج إلى بذل قصارى جهدنا لنقدم أفضل أداء لنا ونلعب بالطريقة التي يريدها كلوب، الفريق الذى يرغب فى التتويج بالدورى، يجب أن يحقق الفوز فى هذا النوع من المباريات، لذا ندخل هذا اللقاء ونضع الفوز فقط نصب أعيننا، ونعلم أننا سنحتاج إلى بذل العرق والدم والدموع للفوز باللقاء".

حارس ليفربول يشيد بمدرب أرسنال

اليسون بيكر حارس ليفربول
اليسون بيكر حارس ليفربول

 

وقال أليسون عن أوناى إيمرى مدرب أرسنال، "إنه اسم كبير فى كرة القدم، حقق أشياء عظيمة مع إشبيلية، إنه مدرب رائع فى عالم كرة القدم، وقد تولى مسؤولية نادٍ كبيرٍ يتمتع بالكثير من الجودة، لا أعتقد أن أداءهم يمثل مفاجأة ولكننى أعتقد أنهم سيجدون خصمًا فى غاية الصعوبة ".

وأضاف أليسون، "سيكون هناك الكثير من العمل لدفاعات الفريقين في هذه المباراة، ستكون بالتأكيد مباراة قوية، وأعتقد أيضًا أنها ستكون مباراة ذات جودة فنية عالية جدًا، حيث يقدم الفريقان أداءً جيدًا، أرسنال لم يبدأ الموسم بشكل جيد ولكنهم تحسنوا وأثبتوا أنفسهم. يجب أن نهدف إلى التحسن مع كل مباراة. نحن نعلم أننا نستطيع تحقيق أشياء رائعة هذا الموسم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة