اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 3 / 11 / 2018

السبت، 03 نوفمبر 2018 10:10 م
اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 3 / 11 / 2018 فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 3 / 11 / 2018 شهدت العديد من الاخبار والاحداث الهامة التى يرصدها "اليوم السابع" في السطور التالية:

أحمد فتحي يغيب عن إياب نهائى أفريقيا أمام الترجى فى رادس

أعلن الجهاز الطبي للأهلي أن أحمد فتحى، لاعب الفريق، يحتاج فترة علاج تتراوح من عشرة أيام لأسبوعين للتعافى من الإصابة التى لحقت به فى لقاء الترجى التونسى أمس، الجمعة، فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا ببرج العرب الذى انتهى بفوز الأهلى 3 / 1.وغادر أحمد فتحى مباراة الترجى أمس للإصابة فى العضلة الأمامية قبل أن يؤكد الجهاز الطبى أن اللاعب يحتاج أسبوعين تقريباً للعلاج، ما يؤكد غيابه عن مباراة الترجى الجمعة المقبل باستاد رادس فى مباراة الإياب وحسم اللقب الأفريقى.

وأكد الجهاز الطبي أن إصابة فتحى عبارة عن مزق بسيط فى العضلة الأمامية ويحتاج أسبوعين، وسيتم إعلان طبيعة الإصابة بشكل نهائى ومدة العلاج رسمياً خلال الساعات المقبلة.

وليد سليمان جاهز لنهائى أفريقيا فى رادس رغم كدمة الرأس

أكد الجهازان الفنى والطبى للأهلى أن وليد سليمان لاعب الفريق لا يعانى من أى إصابات تحول دون مشاركته فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا الجمعة المقبل أمام الترجى التونسى باستاد رادس.

وتعرض وليد سليمان لإصابة بكدمة قوية فى الرأس خلال مباراة الترجى، أمس الجمعة، باستاد برج العرب فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وليد أزارو يبحث عن هدفين لاعتلاء صدارة هدافى بطولة أفريقيا 2018

المغربى وليد أزارو ، مهاجم الأهلي، يبحث عن تسجيل هدفين فى مباراة الترجى التونسى الجمعة المقبل باستاد رادس، فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا لاعتلاء صدارة هدافى بطولة أفريقيا 2018.

وليد أزارو شارك في مباراة الأهلى والترجى أمس، الجمعة، باستاد برج العرب فى مباراة الذهاب والتى انتهت بفوز بطل مصر بثلاثة أهداف لهدف

الأهلي يطالب بتكثيف الأمن حول بعثة الفريق في تونس

طلب مسئولو النادي الأهلى السفارة المصرية فى تونس، مخاطبه وزارة الداخلية هناك لمضاعفة التأمين خلال اقامة الفريق الاحمر هناك، قبل سفر الفريق الثلاثاء القادم لتونس قبل مواجهة الترجي المرتقبة.ويلتقي الاهلي مع الترجي الجمعة المقبل بإستاد رادس في اياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد أن التقيا أمس فى الذهاب على ملعب برج العرب.

كما طالب مسئولو الأهلى مُضاعفة التأمين فى ملعب المباراة خاصة بعد أعمال الشغب التى شهدتها مباراة الترجي واول اغسطس الأنجولي علي ملعب رادس في اياب الدور نصف النهائي للبطولة.

في الوقت الذي من المقرر ان يتم تخصيص مدرج كامل لجماهير الأهلي في موقعة رادس ،علي ان يكون دخول الجماهير بموجب الباسبور وتذكرة المباراة اسوة بما حدث مع جماهير الترجي في مباراة الذهاب ببرج العرب.

برنامج غذائي للاعبى الاهلي في رحلة تونس..اعرف التفاصيل

 وضع الجهاز الطبي بالأهلى بالتنسيق مع أخصائي التغذية برنامجاً غذائياً خاصاً للاعبين خلال رحلة الفريق لتونس، سيقوم بالاشراف عليه الدكتور خالد محمود وهاني وهبة أخصائي التغذية بالفريق بالتنسيق مع الشيف محمد الدالي الذي سيرافق البعثة الحمراء هناك كما جرت العادة حيث سيتم اصطحاب كميات من الاطعمة لتنفيذ البرنامج الغذائي بالشكل الأمثل.

ويلتقي الاهلي مع الترجي في التاسعة من مساء الجمعة المقبل بإستاد رادس في اياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة