أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسي اليوم عن اتهام نجم برشلونة بغسيل الأموال

السبت، 03 نوفمبر 2018 01:41 م
أخبار ميسي اليوم عن اتهام نجم برشلونة بغسيل الأموال ميسي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة الإسباني ووالده اتهامات من جانب النيابة العامة الأرجنتينية بغسيل الأموال عن طريق مؤسسة تحمل اسم ميسي.

 

ميسي يواجه اتهامات بغسيل الأموال
 

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن النيابة العامة فى الأرجنتين وجهت بالفعل اتهامات لنجم برشلونة ليونيل ميسي بغسيل الأموال، وكشف النائب العام المتخصص في القضايا المادية بابلو تورانو أنه قرر فتح تحقيق حول إخفاء مؤسسة "ليو ميسي" لتبرعات مليونية التى تلقتها ومنحتها لشركات أخرى.

وتحدثت الصحيفة المقربة من نادى ريال مدريد الإسباني أن ميسي ووالده ملزمان بالمثول أمام القضاء المحلى فى تاريخ لم يتم تحديده بعد.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتهامات التي وجهت إلى ميسي ووالده جاءت بعد شهادة أحد العاملين السابقين فى مؤسسة "ليو ميسي" ضد اللاعب ووالده، وأفاد بأن جانبًا من المبالغ المالية لا يرد ذكره فى الحسابات ويتم تحويلها إلى شركات وهمية فى دول أخرى.

ميسي
ميسي

وأنشأ ليونيل ميسي مؤسسة تحمل اسمه فى 2007 تستهدف تطوير المبادرات الفردية والتكافل الاجتماعى سواء فى الأرجنتين أو بمختلف دول العالم، موضحاً أنها مؤسسة غير هادفة للربح.

وغاب ليونيل ميسي عن المشاركة في مباراتي فريقه أمام إنتر ميلان الإيطالي ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا، وكذلك مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بسبب الإصابة، علماً بأن برشلونة تفوق في المباراتين بنتيجة 2 – 0، و5 – 1 على الترتيب.

 

ميسي يواصل الغياب عن مباريات الأرجنتين
 

كشف ليونيل سكالونى، المدير الفنى المؤقت لمنتخب الأرجنتين، عن القائمة التى سيخوض بها مواجهة المكسيك الودية، المقرر لها الثلاثاء 20 نوفمبر الجارى ضمن الأجندة الدولية.

وضمت القائمة التى أعلن عنها سكالونى مدرب المنتخب الأرجنتينى 30 لاعبًا.

ميسي خارج قائمة الارجنتين
ميسي خارج قائمة الارجنتين

وغاب عن القائمة كما كان متوقعا، النجم ليونيل ميسى نجم برشلونة، والذى فضل عدم الانضمام لمنتخب التانجو للمرة الثالثة عقب مونديال روسيا. كما يغيب عن القائمة نجمى الهجوم سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي وجونزالو هيجواين نجم فريق ميلان الإيطالي، بينما تواجد ماورو ايكاردى مهاجم انتر ميلان وباولو ديبالا لاعب يوفنتوس الإيطالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة