يا ترجى لا تنسى.. صعودك للنهائى بفضيحة تحكيمية (فيديو)

السبت، 03 نوفمبر 2018 02:00 ص
يا ترجى لا تنسى.. صعودك للنهائى بفضيحة تحكيمية (فيديو) الترجي التونسى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الغضب انتابت لاعبو الترجي التونسي وجهازه الفني بقيادة معين الشعباني، بعد الخسارة من الأهلى بنتيجة 3 / 1 فى لقاء ذهاب نهائى دوري أبطال أفريقيا، الذى جمعهما على استاد برج العرب.

مدرب الترجي قال: "الحكام تمسكوا بقرارات خاطئة رغم عودتهم لـ VAR بالاضافة لمنحهم انذارات للاعبين بعينهم من الترجي لايقافهم في مباراة العودة.. للاسف الحكام لا يتمتعون بالنزاهة".

كما انتقدت الصحف التونسية أداء الحكم الجزائرى مهدى عبيد، مؤكدين إنه تحامل على فريق الترجي واحتسب ركلتى جزاء غير صحيحتان للأهلى رغم لجوئه لتقنية الـ VAR.
 
وفى هذا التقرير نكشف الفضيحة التحكيمية التى أرتكبها الحكم الزامبى سيكاوزين فى مباراة الترجى وأول أغسطس الأنجولى، فى إياب نصف النهائى على ملعب رادس، والذى أدي لإقصاء الفريق الأنجولى من البطوله وحرمانه من الوصول لنهائى أفريقيا، مع منح الفريق التونسى بطاقة التأهل ومواجهة المارد الأحمر.
 
 
الحكم الزامبى ألغي هدفًا صحيًا لأول أغسطس كان سيقود الفريق الأنجولى للتأهل لنهائى أفريقيا، خاصة وأن النتيجة كانت 3 / 2 للترجي وبهذا الهدف تصبح النتيجة 3 / 3 ويحصد أول أغسطس بطاقة التأهل نظرًا لفوزه فى مباراة الذهاب بنتيجة 2 / 1، إلا أن الخطأ التحكيمى ساهم فى فوز الترجى بنتيجة 4 / 2 والتأهل لمواجهة الأهلى فى النهائى.. فلا تغضب يا ترجي لأن الأخطاء التحكيمية واردة فى كل مباراة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد سامي

كلامك غلط

بس مباراة الترجي وأول أغسطس مكنش فيها حكام ال VAR !!!!!!!! فالحكم الزامبي عنده عذر لكن أيه عذر الحكم الجزائري مهدي عبيد في فضيحتي ضربتان جزاء للأهلي من وحي الخيال !!!!!!!!!!!!! بالرغم من رفض ال VAR أحتسابهم ضربات جزاء !!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

برافو

برافو

انتوا كده بتأكدوا أن الأهلي كسب بفضيحه تحكيمية

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

غلط يا كاتب الخبر

لو عاوز تدافع عن الأهلي -وده حقك- اذكر ما حدث بالمباراة من وجهة نظرك أما إنك تذكر ما حدث في مباراة أخرى فهذا من وجهة نظري ما يفرقش صحفي عن مشجع متعصب ... اتعلموا من أساتذتكم السابقين مثل عبد المجيد نعمان وأحمد مكاوي وغيرهم.....

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد اللقاني

اا يوجد لكي اتكلم

هذا ان كامت فيه اصلا اخطاء تحكمييه في المباراه ال مش قادر يشوف ضربات جزاء الاهلي الصحيحه هو حر وانا مش عارف ايه فايده هذا التشر هل هو اثبات ان الاهلي صعد للنهايي باخطاء تحكمييه لعن الله الفتنه ومن ابقظها ولعن الله الكدب والكدابيين اتقوا الله

عدد الردود 0

بواسطة:

JAMAL

لا جديد يُذكر

كل بطولات الاهلى المحلية والافريقية مضروبة ولم يكن يحلم بها لو كان هناك عدل ،، ولكنه الاهلى وطرقه الاخوانية فى الترغيب والترهيب ،، وشراء ذمم الحكام

عدد الردود 0

بواسطة:

رضا

est

هههههههههه ناسي يعني ضربة الجزاء الي الغاها نفس الحكم في الشوط الاول...وكانت النتيجة مختلفة ..ثم هدف الانقولين فيه شك اصلا يعني اجتهاد الحكم غير صائب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة