أكرم القصاص - علا الشافعي

ننشر أسماء الوفيات والمصابين فى حادث تصادم الوادى الجديد

الخميس، 29 نوفمبر 2018 12:58 ص
ننشر أسماء الوفيات والمصابين فى حادث تصادم الوادى الجديد حادث تصادم
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفر حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص على طريق الداخلة - الخارجة بمحافظة الوادى الجديد، بالقرب من قرية الشيخ مفتاح، عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 10 آخرين، وتم نقلهم إلى مستشفى الداخلة العام.

 

وكانت أسماء الضحايا فى الحادث؛ هم إسماعيل أحمد محمود 45 سنة، ومحمد سيد عبد الحفيظ 36 سنة، ومحمد عثمان عكاشة 25 سنة، وفتحية حامد سيد 52 سنة، وجيهان جمال الدين حسين 45 سنة.

 

بينما أصيب كل من زينب محمود عبد العال 31 سنة، وجمال حامد سيد 35 سنة، إسراء مجدى عبد الحى 21 سنة، والزهراء نصر رفاعى 28 سنة، ومدى محمد محمود 25 سنة، ومحمود شعبان كمال الدين 28 سنة، وعبد الله سفينة أحمد 52 سنة، وفاطمة منصور عبد الله 50 سنة، ومنال محمود على 28 سنة، وهانى عيد على 25 سنة، وجميعهم من مركز الداخلة.

 

ونقل المصابون إلى مستشفى الداخلة العام لتلقى العلاج اللازم، وتحرر محضر بالحادث، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

تعازينا القلبيه

من محافظة قنا .. بجنوب صعيد مصر .. نتقدم بخالص التعازي .. لأسر الضحايا .. نسأل الله العلي القدير أن يتغمدّهم برحمته الواسعه .. ويدخلهم فسيح جناته .. ويلهم أهلهم الصبر والسلوان .. كما نتمنّي الشفاء العاجل للمصابين .. انا لله وانا اليه راجعون - أتمنّي النشر .. مع خالص تحياتي لأسرة جريدتنا الغراء ( اليوم السابع ) -

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة