الحكومة: وقف إصدار تراخيص "التوك توك" مؤقتا للحد من ظواهره السلبية

الخميس، 29 نوفمبر 2018 02:54 م
الحكومة: وقف إصدار تراخيص "التوك توك" مؤقتا للحد من ظواهره السلبية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء أن الدولة أبدت بعض المرونة فيما يخص "التوك توك" كوسيلة انتقال في بعض المناطق التي تحتاج هذه الوسيلة، لكن العديد من الدراسات الحديثة بدأت تحذر من خطورة استسهال الشباب للعمل على الـ"التوك توك" وانصرافهم عن فرص العمل الجادة التي تحقق التنمية وتبنى الوطن، هذا فضلاً عن تأثير ظاهرة "التوك توك" على استقطاب أطفال للعمل في هذه الوسيلة والحصول على أموال ينفقونها بشكل غير منضبط نظراً لحداثة سنهم.

ووجه رئيس الوزراء المحافظين خلال اجتماعه بهم بمقر وزارة التنمية المحلية، بوقف إصدار تراخيص جديدة لـ"التوك توك" لفترة مؤقتة حتى يتسنى الحد من الظواهر السلبية التي نتجت عن الانتشار غير المنضبط له، مع التوجيه بالتعامل الحاسم مع أية تجاوزات يقوم بها أصحابها أو قائديها بما في ذلك مصادرة التكاتك المخالفة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

د. عمر منصور العقاد

اخيرا

اخيرا الحكومة استوعبت اللي بيحصل بس اصلا مفيش تكاتك بتروح ترخص غير نسبة ضئيله جدا و الباقي بيحب يفضل في الظلمه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

الحكومه والتوك توك والقانون

ظاهرة التوك توك ( وجهة نظر متواضعه ) اولا : قيادة اطفال اقل من 15 سنه للتوك ............... ثانيا : عدم حمل التوك توك للوحات معدنيه يؤدى الى انتشار الجريمه بكل اشكالها ........... ثالثا : التوك توك لاينفذ اى بند من بنود قانون المرور تماما ........ رابعا : عدم وجود تعريفة ركوب للتوك توك ....... خامسا : اتوك توك ابرز ظواهر عدم فرض الدوله سيطرتها على الشارع المصرى

عدد الردود 0

بواسطة:

حكيم المعنت

ياريت كان من زمان

الاجدر ايقاف الاستيراد قبل ايقاف التراخيص . ايه الفايدة الاستيراد مفتوح والتراخيص موقوفة . اصلا معظم التكاتك فى الشارع بدون تراخيص وبدون لوحات معدنية .

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

خطوه متأخره قووووووى هو اصلا مش مترخص عشام يقف

حضرتك التوكتوك غزا الشوارع وبقى اكتر من الناس وكل مصيبه بتحصل من سرقه وخطف وقتل لازم يكون التوكتوك عامل مشترك ووقف ترخيصه مش حل عشان هو اصلا مش مترخص ومخالف fكل المقاييس وبيسوقه اطفال بكل ما تحمل الكلمه من معنى انا بصراحه مش عارف المصيبه دى تتحل ازاى اتأخرنا قوى فى ردة الفعل

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل الشرقاوى

التوك توك

الاجدى و الاصخ ان تأخذ الحكومة و فورا منع استيراد و دخول التوم توك مصر نهاىيا .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة