ماذا قال كلوب عن خسارة ليفربول ضد باريس سان جيرمان؟

الخميس، 29 نوفمبر 2018 02:18 ص
ماذا قال كلوب عن خسارة ليفربول ضد باريس سان جيرمان؟ يورجن كلوب
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، عن حزنه الشديد للهزيمة التى تعرض لها الفريق أمام باريس سان جيرمان الفرنسى بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "حديقة الأمراء"، بالعاصمة الفرنسية "باريس"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.
 
وقال يورجن كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادي ليفربول، "كانت مباراة مهمة بالنسبة لنا، نتطلع من خلالها لتحقيق الفوز، بالطبع أنا غير سعيد لما حدث ".
 
وأضاف مدرب ليفربول، "أظن أن ما سأقوله سيكون عنوان الصحف، ولكن عدد مرات إيقاف اللعب لم يكن شيئا جيدا بالنظر إلى عدد البطاقات الصفراء التى تحصلنا عليها من جانب الحكم، سيبدو الأمر وكأننا جزارين، حصلنا على 5 أو 6 بطاقات صفراء وهذا شىء مجنون".
 
واصل كلوب تصريحاته، "كانت لدينا الفرص لنتصرف بشكل أفضل في اللمسة الأخيرة ولكننا لم نفعل ذلك، كانت هناك العديد من اللقطات التي كانت ستغير المباراة بقرارات أفضل، هذا سبب الهزيمة، لقد سجلوا هدفان وسجلنا هدف وقراراتنا لم تكن جيدة بما فيه الكفاية".
 
وعن مباراة نابولي الإيطالى المصيرية المحدد لها 11 ديسمبر المقبل بملعب "آنفيلد"، قال المدير الفنى لنادى ليفربول، "ننتظر دعم الجماهير فى أنفيلد، نابولى منافس قوى وظهر أمامنا بشكل جيد، أمامنا بعض المباريات الأخرى قبل مواجهة نابولى، علينا أن نصنع ليلة خاصة بالنسبة لنا".
 
وأصبح باريس سان جيرمان فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط، أما ليفربول فتراجع للمركز الثالث برصيد 6 نقاط، وتقدم نابولى للمركز الأول بجدول الترتيب برصيد 9 نقاط، وبقى النجم الأحمر الصربي في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.
 
وفى حال خسارة ليفربول أمام نابولى الإيطالى فى المباراة التى تجمعهما بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، وفوز النجم الأحمر الصربي على باريس سان جيرمان الفرنسي، سيتراجع ليفربول إلى المركز الرابع والأخير، ليودع مسابقتي دوري ابطال اوروبا والدوري الاوروبي "اليوروباليج".
 
ليفربول بإمكانه ضمان التأهل إلى دور الـ16 بالتغلب على نابولي يوم 11 ديسمبر بنتيجة 1-0 أو الفوز بفارق هدفين، ليفربول يمكن أيضاً أن يتأهل ويتصدر المجموعة بالفوز على نابولي بأي نتيجة في حال تعادل باريس سان جيرمان مع النجم الأحمر الصربى.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة