قبل موقعة فورسكلا.. تعرف على تاريخ مواجهات محمد الننى ضد أندية أوكرانيا

الخميس، 29 نوفمبر 2018 04:33 م
قبل موقعة فورسكلا.. تعرف على تاريخ مواجهات محمد الننى ضد أندية أوكرانيا محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر إختباراً جديداً أمام الأندية الأوكرانية، اليوم، الخميس، عندما يحل أرسنال الإنجليزي ضيفاً على فورسكلا بولتافا الأوكراني في الثامنة مساء ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وتأكد صعود أرسنال للدور المقبل من منافسات البطولة، حيث يتصدر جدول ترتيب  المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، متفوقاً بفارق 3 نقاط عن سبورتينج لشبونة البرتغالي صاحب الوصافة.

ويعد هذا الصدام الرابع بين محمد الننى والاندية الاوكرانية منذ بداية مشواره الاحترافى فى أوروبا، وبالتحديد مع نادى بازل السويسري.

ولعب محمد الننى مباراتين مع بازل السويسرى أمام دينبرو الاوكرانى، ضمن منافسات دور الـ 32 بمسابقة الدورى الاوروبى "اليوروباليج" موسم 2012 – 2013.

 

المباراة الاولى أقيمت بملعب "سانت جاكوب بارك"، وشهد مشاركة محمد الننى فى فوز بازل على دينبرو الاوكرانى بهدفين دون مقابل، فيما شارك لمدة دقيقة واحدة فى مباراة الاياب التى انتهت بالتعادل الايجابى 1/1.

أما المباراة الثالثة فكانت يوم 20 سبتمبر الماضي أمام فورسكلا بولتافا بملعب "الإمارات" معقل أرسنال، ضمن منافسات الجولة الاولى، وانتهت المباراة بفوز أرسنال بنتيجة 4 – 2، حيث شارك محمد النني لمدة 90 دقيقة.

ولم يحصل محمد الننى على فرصة المشاركة في مباريات أرسنال بالنسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث اكتفى اللاعب المصرى بالجلوس على مقاعد البدلاء، مع أوناى إيمرى المدرب الجديد الذى تولى المهمة خلفا لأرسين فينجر.

ويأمل محمد الننى في المشاركة بمباراة اليوم، وسط توقعات أن يجري إيمري تغييرات كبيرة على التشكيلة الاساسية للفريق اللندني أمام فورسكلا بولتافا تطبيقاً لسياسة المداورة ومنح الفرصة أمام جميع اللاعبين للمشاركة في المباريات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة