خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور..الداخلية تداهم "أبو الغيط" لملاحقة أباطرة الكيف وتجار السلاح.. ضبط 70 طربة حشيش بمنطقتي "الخرس" و"الأخميين".. مساعد مدير أمن القليوبية: الشرطة تستعيد هيبة الدولة وتخلق مناخ طيب للاستثمار

الخميس، 29 نوفمبر 2018 09:09 م
صور..الداخلية تداهم "أبو الغيط" لملاحقة أباطرة الكيف وتجار السلاح.. ضبط 70 طربة حشيش بمنطقتي "الخرس" و"الأخميين".. مساعد مدير أمن القليوبية: الشرطة تستعيد هيبة الدولة وتخلق مناخ طيب للاستثمار بعض العناصر المقبوض عليها
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مداهمات وزارة الداخلية للبؤر الإجرامية لا تتوقف، للقضاء على أباطرة الكيف وتجار السلاح والمطلوبين أمنياً، والتأكيد على هيبة الدولة، وخلق مناخ طيب للاستثمار.

وفي هذا الصدد، داهمت قوات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزى ومديرية أمن القليوبية إحدى البؤر الإجرامية الخطرة بقرية أبوالغيط في منطقة القناطر الخيرية في القليوبية.

واستهدفت قوات الشرطة منطقة الخرس ، حيث ضبطت شخصين، سبق إتهام أحدهما فى قضية "سلاح بدون ترخيص، وعثر بحوزتهما على "بندقية آلية، وبندقية خرطوش، و70 طلقة مختلفة الأعيرة، و23 طربة لمخدر الحشيش والسيارة رقم أ أ ف 164، ومبلغ مالي".

 

اللواء أشرف يعقوب الخبير الأمني
اللواء أشرف يعقوب الخبير الأمني

 

وداهمت قوات الشرطة منطقة الأخميين، أسفرت عن ضبط عاطل، سبق إتهامه في 4 قضايا ومحكوم عليه فى إحداهما، وبحوزته "طبنجة ، و18 طلقةلذات العيار، و47 طربة لمخدر الحشيش ومبلغ مالي"، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابات المختصة التى باشرت التحقيق.

وبدروه قال اللواء أشرف يعقوب مساعد مدير أمن القليوبية السابق، إن الأجهزة الأمنية طهرت المثلث الذهبي بالقليوبية من العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون بشكل جيد، من خلال جهود أمنية كبيرة، واهتمام مستمر من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

وأضاف مساعد مدير أمن القليوبية السابق، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن منطقة أبو الغيط كانت تأوي العناصر الإجرامية الخطرة، النازحين من محافظات عديدة على المحافظة، حيث كانت عبارة عن مخزن للسيارات المسروقة بواسطة السطو المسلح، قبل أن تداهمها أجهزة الأمن وتطهرها بالكامل.

وتابع مساعد مدير أمن القليوبية السابق، أن قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية بالتنسيق مع أمن القليوبية بإشراف اللواء رضا طبلية مدير الأمن واللواء علاء فاروق مدير المباحث يعزفوا سيمفونية رائعة في التصدي للجريمة بشكل حاسم يعيد للدولة هيبتها، ويؤكد على سيادة القانون.

بعض العناصر المقبوض عليها
بعض العناصر المقبوض عليها

 

وعن أهمية تطهير منطقة أبو الغيط من الخارجين عن القانون، قال مساعد مدير أمن القليوبية السابق، إن وزارة الداخلية نجحت في تطهير كافة البؤر الاجرامية، مما يساهم في خلق مناخ طيب للاستثمار، ويشجع على التنمية بشكل كبير.

ولفت مساعد مدير أمن القليوبية السابق، إلى أن أجهزة الأمن بوزارة الداخلية تستخدم تقنيات حديثة ومتطورة تسمح لها بالتفوق على العناصر الإجرامية ومحاصرتها، فضلاً عن الإستعانة بالكلاب البوليسية في مداهمة البؤر الإجرامية، والتفتيش عن المخدرات والسلاح.

وبلغة الأرقام، نجح قطاع مكافحة المخدرات نجح على مدار الأشهر الماضية، في إزالة 814 فدان زراعات نباتات مخدرة ، وضبط 98 طن من مخدر الحشيش، و2230 كيلو من مخدر الهيروين ، و580 كيلو من مخدر الكوكايين، و 318 كيلو من مخدر الأفيون، و498,118,248 قرص مخدر ، بإجمالى قضايا  178760 ارتكبها 196602 متهم.

 

 

جانب من الحملة
جانب من الحملة

 

رصد البؤر الإجرامية
رصد البؤر الإجرامية

 

ضبط أسلحة
ضبط أسلحة

 

ضبط حشيش
ضبط حشيش

 

مداهمة الزراعات
مداهمة الزراعات

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة