خالد صلاح

النائب عاطف عبد الجواد: اهتمام كبير من الدولة بمظلة الحماية الاجتماعية

الخميس، 29 نوفمبر 2018 02:13 م
النائب عاطف عبد الجواد: اهتمام كبير من الدولة بمظلة الحماية الاجتماعية النائب عاطف عبد الجواد
كتب ـ هشام عبد الجليل
إضافة تعليق

قال النائب عاطف عبد الجواد، إن هناك حزمة من التشريعات صدرت مؤخرا تهدف جميعها لتوسيع مظلة الحماية الاجتماعية سواء من خلال توفير فرص عمل أو برامج تكافل وكرامة أو عمليات الاحلال والتجديد لمراكز الشباب على مستوى الجمهورية وهذا كله يعنى أن القيادة السياسية الحالية حققت إنجازات على أرض الواقع لا ينكرها سوى كل جاحد.

وأوضح عبد الجواد، فى بيان له اليوم، أن الدستور الحالى حرص على الاهتمام بالطبقة غير القادرة وذلك من خلال حزمة من التشريعات التى تصب جميعها فى إطار الحماية الاجتماعية ومعاش تكافل وكرامة خير دليل على ذلك والموازنة العامة الحالية تضمنت ترجمت اهتمام رئيس الجمهورية فى الاهتمام بالطبقة الفقيرة فى صورة اعتمادات ومخصصات مالية لهم وبالفعل تم توسيع قاعدة المستفيدين من هذه البرامج.

وناشد النائب الحكومة بسرعة الانتهاء من قاعدة البيانات لضمان وصول الدعم لمستحقيه واستثناء الفئات غير المستحقة من أصحاب الدخول المرتفعة حتى تستفيد الفئات الأشد احتياجا .

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة