أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تغنى لاجازيتا بنجم يوفنتوس

الخميس، 29 نوفمبر 2018 02:23 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تغنى لاجازيتا بنجم يوفنتوس رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"الإيطالية بالبرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى بعد الأداء المميز الذى يقدمه الدون مع "السيدة العجوز" خلال الفترة الأخيرة بمختلف المسابقات الإيطالية والأوروبية.

رونالدو فى أسيست هدف ماندزوكيتش
رونالدو فى أسيست هدف ماندزوكيتش

 

لاجازيتا تتغنى بإنجاز رونالدو فى دورى الأبطال
 

وكتبت الصحيفة الأشهر فى إيطاليا عنوانا على صدر صفحتها الأولى وقالت "الخدع، التمرير، الأهداف والسحر.. كيف أصبح كريستيانو رونالدو ملكاً لأوروبا؟"، فى إشارة إلى الأداء الثابت فنياً للنجم البرتغالى والأرقام والإنجازات التى حققها فى "تشامبيونزليج".

وجاء هذا بعد الأداء المميز الذى ظهر به كريستيانو رونالدو فى مباراة يوفنتوس ضد فالنسيا ومنحه تمريرة سحرية للكرواتى ماريو ماندزوكيتش لتسجيل هدف المباراة الوحيد وقيادة البيانكونيرى إلى دور الـ 16 بدورى أبطال أوروبا.

وحقق رونالدو رقماً مميزاً بدورى أبطال أوروبا بالوصول إلى الانتصار الـ100 مع كل الأندية التى ارتدى قميصها فى المسابقة القارية.

رونالدو يقود يوفنتوس لثمن نهائى دورى الأبطال
 

  

 

تأهل فريق يوفنتوس الإيطالى إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز على نظيره فالنسيا الإسبانى 1-0 ، خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين على ملعب "يوفنتوس آرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة.

هدف المباراة الوحيد جاء عبر المهاجم الكرواتى ماريو ماندزوكيتش فى الدقيقة 59 حيث استقبل تمريرة ساحرة من النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

بعدها بدقيقتين سجل فالنسيا هدفاً من كرة عرضية ولكن تم إلغاؤه، بعدما وجه مهاجم الخفافيش الكرة بيده نحو المرمى.

ووصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الأسيست رقم 38 فى مسيرته، علما بأنه الهداف التاريخي لدوري الأبطال بـ122 هدفا.

وبهذه النتيجة يضمن يوفنتوس التأهل رسميا إلى دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا بعد الوصول للنقطة 12 فى الصدارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة