وزير الطيران: 33 طائرة تدخل الخدمة بأسطول مصر للطيران.. وخسائر الشركة توقفت

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 04:50 م
وزير الطيران: 33 طائرة تدخل الخدمة بأسطول مصر للطيران.. وخسائر الشركة توقفت وزير الطيران المدني
كتب احمد مصطفي - رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أستعرض الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى،  الحلول العاجلة التى تم اتخاذها فى شركة مصر للطيران خلال الفترة الماضية لتقليص الخسائر،  والتى تمثلت فى تحديث أسطول الشركة، وقال ينضم لأسطول مصر للطيران 33 طائرة كالتالى (6) طائرات من طراز بوينج دريملاينر B787-9، و(12) طائرة من طراز إيرباص A220/200، و(15) طائرة من الإيرباص A320neo .. جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عُقد مع أعضاء لجنة السياحة والطيران برئاسة النائب عمرو صدقى بحضور الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة .

 

وأضاف الوزير سيتم تحويل بعض الطرازات إلى طائرات شحن جوى،  وتكهين بعض الطرازات القديمة بالإضافة إلى دراسة دمج الشركات التابعة لمصر للطيران ذات الأنشطة المتماثلة لترشيد النفقات وتعظيم العائد الاقتصادى، والاستخدام الأمثل للعمالة مع الحفاظ على عدم المساس بحقوق العاملين فضلاً عن دراسة تقليل مكاتب مصر للطيران بالخارج .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الخير للراجل الجديد المحترم

دمج بعض الشركات لتقلبل التكلفة هى خطوة موفقة وناجحة من معالى وزير الطيران

دمج بعض الشركات لتقلبل التكلفة هى خطوة موفقة وناجحة من معالى وزير الطيران وياليت توازى مع الدمج معالجة ماتم فى الفترة السابقة من محاربة كفاءات بالشركة امينة ومتميزة بالعزل والحرمان من جميع الحقوق وتلفيق التهم للتخلص منها وخصم نصف مرتبها بالرغم من الزيادة المقررة للجميع وهذا يتم مع كل خطوة نجاح لهم تقابل بذلك وحتى الأن يتم تعمد التكتم عليهم ومعرفة الحقيقة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة