حظك اليوم الأربعاء 28/11/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تهتم بأسرتك اليوم

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 28/11/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تهتم بأسرتك اليوم برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأربعاء لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل الميل للاستقرار والتفكير الخيالى، ومن مشاهير برج السرطان هانى سلامة.

هانى سلامة
هانى سلامة

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:

عملك يمر ببعض العثرات وبعض التغيرات فحاول أن تهتم به لكى تسير الأمور على ما يرام، وجدد من طريقتك وحاول أن تغير نفسك بحيث تصل للنجاح الذى تتمناه، ولا تغضب من بعض الأمور البسيطة فهى تعطل عملك ولا تعطى دفعة للنجاح.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى:

شريك حياتك يحتاج منك الاهتمام والرعاية ولا يحتاج منك التدخل والسيطرة فحاول أن تفهم وجه نظره بعيد عن رؤيتك، فهو إنسان رقيق يحبك ويشعر بك ولا يمارس عليك أى ضغط، فحاول إسعاده دون السيطرة عليه واعلم أن المناقشة طريق سحرى لتوصيل وجهات النظر.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى:

تشعر ببعض القلق فحاول أن ترجع لطبيبك ولا تهمل الألم الذى تشعر به فهو يحتاج الاهتمام، وسوف تشعر بأنك لا تستطيع العمل وممارسة حياتك الطبيعية ولا تقلق سوف ترجع لحالتك الطبيعية وتتحسن صحيًا فقط مارس رياضة محببة لك تغير منك.

توقعات علماء الفلك لموليد برج السرطان الفترة المقبلة:

رحلة خارج البلاد مع الأسرة تستعيد فيها حيويتك ونشاطك، وعملك فى تقدم وستربح منه مال كثير، كما يجب أن تحاول الاهتمام بولديك لأنهم أكثر الناس احتياجًا لك، ويجب أن تستثمر أموالك لأنك ستحتاج هذا المال فى الايام القادمة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة