حظك اليوم الأربعاء 28/11/2018 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حافظ على صحتك

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 28/11/2018 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حافظ على صحتك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور من الأبراج التى لديها قدرة كبيرة على المراوغة من مشاكل الحياة فهم لا يطيقون النكد والعزلة عن العالم، ويقدم لهم اليوم السابع توقعات علماء الفلك و حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير برج الثور جورج كلونى.


جورج كلونى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:

عملك يسير بطريقة ناجحة لا تقلق واهتم بتطوير نفسك أكثر فى مجال عملك لأن ذلك يعود عليك بنجاحات كثيرة وانتعاش فى حالتك المادية مما يغير من وضعك، ولا تعطى الامور البسيطة أكبر من حجمها، وحاول أن تدرس موضوعات جديدة تزيد من نجاح عملك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى:

أنت شخص مرح بطبعك لا تفضل العزلة وتحب الانطلاق، فحاول أن تستغل ذلك فى إسعاد شريك حياتك، وليس أصدقائك فقط، فشريك حياتك يحبك لذا حاول أن تقضى أكثر وقتك معه وسوف تسعد بهذه الحياة وتشعر بسعادة كبيرة تغمر حياتك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى:

أنت تحتاج فترة علاج تعتنى فيها بصحتك وتستعيد صحتك من جديد، فلا تهمل صحتك لأنه لن يهتم بها غيرك، وحاول أن تتبع تعليمات الطبيب باتباع نظام رجيم لأتك تحتاج لخسارة الوزن ولا تعرض نفسك للتوتر والقلق لكى تتحسن صحتك.

توقعات علماء الفلك لموليد برج الثور الفترة المقبلة:

تشعر ببعض التوتر والقلق على عملك فلا تقلق لأن كل ما تشعر به لا أساس له من الصحة وكلها مخاوف وهمية، وتسعد بروية أحد الأصدقاء وتستعيد معه بعض الذكريات الجميلة، كما تنضم لمجموعة عمل جديدة تساعدك على تحسين وضع العمل، ويجهز لك شريك حياتك مفاجئة جميلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة