أفضل مداخلة توك شو.. متحدث الوزراء يكشف أين تذهب أرباح وزارة الإسكان

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 03:00 ص
أفضل مداخلة توك شو.. متحدث الوزراء يكشف أين تذهب أرباح وزارة الإسكان مشاريع وزارة الإسكان
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، والمعروفة إعلاميًا ببرامج الـ"توك شو"، فى فترة المساء، يوميًا، العديد من التصريحات ذات الأهمية، حيث تتضمن أهم القضايا التى تشغل بال المواطنين، والرأى العام، محليًا ودوليًا، من عدة مسئولين، ومواطنين عاديين، لمناقشتها، وطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها.

ويرصد "اليوم السابع"، أفضل مداخلة  جاءت بهذه البرامج ليقدمها لقرائه ومتابعيه، حيث تأتى أفضل مداخلة لأمس الأحد، والتى كانت من نصيب المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء، الذى كشف أين تذهب أرباح وزارة الإسكان.

قال المستشار نادر سعد المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء، إن برامج الدعم الاجتماعى فيما يخص الإسكان متنوعة، منها لتطوير العشوائيات، بالإضافة إلى برنامج الإسكان الاجتماعى، وبرنامج "سكن كريم" المخصص للقرى والأرياف.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع خالد أبو بكر ولبنى عسل، أنه ما بين الصورتين التى تمثل الإسكان الاجتماعى وتفقد رئيس الوزراء السبت الماضى منطقة ناطحات السحاب بالعاصمة الإدارية، تكمل عظمة وتفرد التجربة المصرية.

وأوضح المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن هناك فكرا استثماريا متقدما، حيث لدينا فئتين أحدها تستطيع أن تدفع مقابل الخدمة وأخرى تستحق أن تدفع لها الحكومة مقابل الحصول على سكن، فتبيع وزارة الإسكان الأرض والمساكن بسعر السوق، مشيراً إلى أن الربح الذى تحصل عليه وزارة الإسكان من المشروعات الاستثمارية توجهه إلى "سكن الغلابة"، فهو فكر متطور ويناسب الحالة المصرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة