أخبار ريال مدريد اليوم عن احتفال الإعلام بتذكرة ربع نهائى دورى الأبطال

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 12:02 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن احتفال الإعلام بتذكرة ربع نهائى دورى الأبطال ريال مدريد
كتب ــ إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت وسائل الإعلام الإسبانية الصادرة صباح اليوم، الأربعاء، بتأهل فريق ريال مدريد رسمياً إلى دور الـ 16 بدورى أبطال أوروبا بعد التغلب على روما بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس،الثلاثاء، على ملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

الإعلام الإسبانى يحتفل بتأهل ريال مدريد لدور 16 بدورى الأبطالأس

صحيفة أس تحتل بتأهل ريال مدريد

 

كتبت صحيفة "أس" الإسبانية، عنوانا قالت فيه، :" ريال مدريد مختلف تماماً في دوري الأبطال، لقد أعطى وجها مغايرا لما يحدث له في الليجا"، فى إشادة بأداء الملكى بالبطولة القارية على عكس المستوى المتدنى فى الدورى الأسبانى بعد الخسارة ضد إيبار بثلاثية نظيفة بالجولة الـ 13.

وتحدثت فى عنوان أخر عن استبعاد إيسكو من قائمة مباراة روما وقالت، :" سولاري يستبعد إيسكو لأسباب شخصية ، ريال مدريد في الدور القادم كعادته ولورينتي قدم مباراة عظيمة".

ماركا
ماركا

 

على الجانب الأخر، تصدر صحيفة "ماركا" عنوان طويل قالت فيه :" دوري أبطال أوروبا هي البطولة الت يلعبها ريال مدريد كما يجب دون أخطاء كثيرة ، مقنع ومثير ، إلى الدور القادم بعيداً عن ما يحدث له في الليجا".

 ملخص وأهداف مباراة روما ضد الريال 

 

حقق فريق ريال مدريد الإسبانى، فوزا غاليا على مضيفه روما الإيطالى، بنتيجة 2/0، فى المواجهة المثيرة التى أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

أحرز الويلزى جاريث بيل هدف التقدم لصالح ريال مدريد ضد روما فى الدقيقة 47 من زمن المباراة، ثم أضاف لوكاس فاسكيز الثانى للريال ضد روما فى الدقيقة 59 من زمن المباراة.

وتعرض النجم صاحب الأصول المصرية ستيفان الشعرواى للإصابة ليغادر ملعب المباراة فى الدقيقة 22 ويشارك جاستن كلويفرت بدلا منه.

بهذه النتيجة، ينفرد ريال مدريد بصدارة جدول ترتيب المجموعة السابعة بعدما رفع رصيده إلى 12 نقاط، متفوقًا بفارق 3 نقاط عن روما صاحب الوصافة برصيد 9 نقاط حيث حسم الفريقان تأهلهما للدور ثمن النهائى من المسابقة، بينما يحتل سسكا موسكو الروسي المركز الثالث برصيد 4 نقاط مع تبقى مواجهة واحدة له، بفارق الأهداف فقط عن فيكتوريا بلزن صاحب المركز الرابع والأخير.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة