أخبار برشلونة اليوم عن تجنب الحسابات المعقدة ضد أيندهوفن بدورى الأبطال

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 03:03 م
أخبار برشلونة اليوم عن تجنب الحسابات المعقدة ضد أيندهوفن بدورى الأبطال برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف فريق برشلونة الإسبانى تحقيق الانتصار على أيندهوفن الهولندى وخطف الثلاث نقاط، فى المباراة التى ستجمع الطرفين العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب "فيليبس".

 

برشلونة يسعى لتحنب الحسابات المعقدة ضد أيندهوفن

 

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية إلى أن برشلونة يسعى لتوجيه ضربة قاضية أمام أيندهوفن من أجل الخروج بالثلاث نقاط وضمان صدارة المجموعة الثانية بشكل نهائى دون النظر إلى مباريات إنتر ميلان وتوتنهام الإنجليزى.

يحاول فريق برشلونة الوصول إلى النقطة الـ13 والانفراد بصدارة المجموعة الثانية التى يحتلها قبل مباراة أيندهوفن الليلة، برصيد 10 نقاط فيما يأتى إنتر ميلان وصيفاً برصيد 7 نقاط ثم توتنهام بـ4 نقاط وأخيراً إيندهوفن بنقطة واحدة.

وحال فوز برشلونة الإسبانى على أيندهوفن وتأمين التأهل رسمياً إلى دور الـ16 بعد الانفراد بصدارة المجموعة الثانية، سيكون هذا التأهل هو الـ20 للبلوجرانا فى ثمن نهائى دورى الأبطال على مر التاريخ من بينهم 12 مرة متتالية.

 

برشلونة يصطدم بأيندهوفن فى دورى الأبطال

يحل برشلونة الإسبانى ضيفًا على أيندهوفن الهولندى فى العاشرة مساء اليوم بملعب "فيليبس"، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الثانية بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويعانى برشلونة العديد من الغيابات فى مباراة اليوم، حيث الحارس ياسبر سيليسن، آرثر ميلو، لويس سواريز، سيرجي روبيرتو ورافينيا للإصابة، بينما عاد إيفان راكيتيتش وفيليب كوتينيو، لقائمة الفريق من جديد بعد تعافيهما من الإصابة.

ويتصدر برشلونة، جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بفارق 3 نقاط عن الوصيف إنتر ميلان، وخلفهما توتنهام برصيد 4 نقاط، وأخيرًا أيندهوفن متذيل الترتيب برصيد نقطة واحدة، وتأكد صعود برشلونة لدور الـ16 فيما يصارع آيندهوفن على اقتناص المركز الثالث من أجل الانتقال لمسابقة الدورى الأوروبي "اليوروباليج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة