خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مظاهرات بمدرسة أمريكية أثناء زيارة رئيس أبل وايفانكا ترامب بسبب الآيباد

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 03:07 م
مظاهرات بمدرسة أمريكية أثناء زيارة رئيس أبل وايفانكا ترامب بسبب الآيباد مظاهرات ضد ابل
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج طلاب مدرسة إيداهو الثانوية من الفصول يوم الثلاثاء احتجاجا على زيارة  إيفانكا ترامب والرئيس التنفيذى لشركة أبل تيم كوك.

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، زارت ابنة دونالد ترامب  وكوك مدرسة ابتدائية فى مقاطعة ايداهو ذات الدخل المنخفض فى وايلدر، حيث تبرعت أبل بآيباد لكل طالب ومعلم فى عام 2016.

اشتكى الطلاب من أن أجهزة الآيباد تقدم دروسًا تقضى تمامًا على تفاعلهم مع المعلمين، وقال الطلاب إن الوقت الوحيد الذى يتفاعلون فيه مع معلميهم هو وقت الاختبارات والتقدم إلى أقسام التعلم التالية، كما تجمهر نحو 30 شخص أمام المدرسة لأسباب مختلفة من ضمنها الاعتراض على قانون الهجرة.

تجمهر أوليار الأمور
تجمهر أولياء الأمور

 

وتأتى هذه الاعتراضات رغم التصريحات السابقة لمشرف المدرسة جيف ديلون  بعد تقديم أبل للتبرعات عام 2016 بأن هذه الأجهزة ستساعد الطلاب على التحكم فى تعليمهم، إذ قال وقتها: "سوف ننتقل من التعليم التقليدى، حيث يقوم المعلمون بمهمة التعليم والتفكير ويجمع الطلاب المعلومات".

وأوضح ديلون إن الدائرة تريد نظام تعليم يعتمد على "إتقان الموضوعات" بدلاً من "الساعات التى يقضيها الطلاب فى الفصل الدراسي".

وأضاف وقتها: "ستعمل الخطة على التخلص من الفصول الدراسية المعتادة، حيث يستخدم الطلاب أجهزتهم لتوجيه تعليمهم ويصبح المدرسون أشبه بالموجهين".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة