دوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ يحسم تأهله بخماسية ضد بنفيكا

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 12:15 ص
دوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ يحسم تأهله بخماسية ضد بنفيكا ريبيري لاعب باريرن ميونخ
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشر بايرن ميونخ الألماني عن أنيابه الأوروبية أمام ضيفه بنفيكا البرتغالي، وسحقه بخمسة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أليانز أرينا" معقل البافاري، ضمن منافسات الجولة الـ5 من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا ولحساب المجموعة الخامسة.

أريين روبن قاد البافاري في الشوط الأول لتقدم مريح بعدما سجل الهدف الأول من اختراق رائع في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، ثم عاد الجناح الهولندي الطائر ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 30 من هجمة مرتدة سريعة وبتسديدة رائعة سكنت شباك الحارس أوديسياس.

الهدف الثالث سجله روبيرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 36 من رأسية رائعة بعد عرضية من الألماني جوشوا كيميتش لاعب وسط بايرن ميونخ.

 

في الشوط الثاني حاول بنفيكا العودة وسجل هدف في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الثاني، إلا أن البافاري عاد مرة اخرى ليواصل اكتساحه للفريق الضيف، حيث سجل ليفاندوفسكي الهدف الرابع من صناعة كيميتش أيضاً في الدقيقة 51، بعدها سجل فرانك ريبيري الهدف الخامس في الدقيقة 76 من صناعة دايفيد ألابا.

وبهذه النتيجة يحتفظ بايرن ميونخ بصدارة المجموعة ويصل للنقطة 13 ليتأهل رسمياً لدور الـ16 برفقة أياكس امستردام الهولندي، الذي كان قد فاز على أيك اثينا اليوناني بهدفين نظيفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة