وزير التموين: عدم تنظيم التجارة الداخلية سبب رئيسى فى ارتفاع الأسعار.. صور

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 01:11 م
وزير التموين: عدم تنظيم التجارة الداخلية سبب رئيسى فى ارتفاع الأسعار.. صور كلمة وزير التموين بحفل وضع أساس مشروع إسكاى لاين الزقازيق
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور على مصيلحى وزير التموين، إن السبب الرئيسى فى ارتفاع الأسعار هو عدم تنظيم التجارة الداخلية، مضيفا أن الغرض من التوسع فى إنشاء مناطق لوجسيتة، هو تنظيم التجارة الداخلية والسيطرة على ارتفاع الأسعار والذى سيحقق انخفاض ما يقرب من 30%.

جاء ذلك خلال كلمة وزير التموين، أثناء وضع حجر الأساس لإنشاء منطقة لوجستية فى العصلوجى بمدخل الزقازيق، فى إطار خطة الوزارة لإنشاء مناطق لوجيستية وأسواق وسلاسل تجارية، لتوفير السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين.

 

IMAG3350

جانب من الحفل 
 
IMAG3363
 
كلمة وزير التموين 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل المعتز

هذا صحيح ولكن !!!!!!

أنعدام الرقابة على الأسواق هى السبب الرئيسى لأرتفاع الأسعار الى جانب عدم وجود قوانين رادعة لجشع التجار المتفشى بالأسواق فكل سوق له أسعاره والتسعير يتم وفقا للمنطقة وستواها الأجتماعى وأن كان هذا أصبح لايتماشى الأن مع الجشع المنتشر ......... سيدى الوزير يجب عودة كشك التموين الذى كان متواجدا بكل سوق وبه موظف من التموين وشرطى والمشرف عليهم والذى ليس له موعد محدد لزبارة السوق قيندس بين جمهور المشترين للتأكد من فاعلية جهاز الرقابة المقيم لأحكام الرقابة على السوق ....... ما أحلى أيام زمان..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة