صبري فواز: تمنيت الوقوف أمام "المليجي" ومشاركة "نجيب الريحاني" الأعمال الدرامية

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 11:49 م
صبري فواز: تمنيت الوقوف أمام "المليجي" ومشاركة "نجيب الريحاني" الأعمال الدرامية الفنان صبرى فواز
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد الفنان القدير صبري فواز مؤسسات الدولة لسرعة الحفاظ على الدراما لأنها درع لا يجب السماح لأحد بكسره.

وأضاف فواز أن أدائه في مسلسل العهد في دور الضو من أفضل الأدوار التي قمت بأدائها ولا يوجد فن موجه والهند للمتعة فقط موضحا:" حقى فى أخذ فرصتي تأخر كثيرا ولم أعانى فى حياتى لأن الوضع المالي للعائلة كان ميسورا".

وأوضح أن الفنان خالد الصاوى كان له لون مختلف وأداء مغاير في الأدوار الدرامية أما الفنان خالد صالح كان له عمق وفكر ولا يأخذ الأمور بظاهرها، "وكان يتمني أن يعيش توقيت وزمان الفنان محمود المليجي والفنان نجيب الريحاني للوقوف أمامهم والمشاركة معهم في الأدوار المختلفة مضيفا :"لم يسعدني الحظ للتمثيل مع الفنان عادل إمام والتماثيل معه شرف كبير".

وكشف الفنان صبري فواز، عن تعديل الفنان الراحل أحمد زكي أحد مشاهد فيلم "أيام السادات"، لكي يمثل وجهًا لوجه أمامه، مضيفا خلال لقاء خاص مع الاعلامي محمد الباز في برنامج 90 دقيقة ، إنه عبَّر للفنان أحمد زكي عن تمنياته بالتمثيل وجهًا لوجه أمامه في أحد مشاهد فيلم "أيام السادات"، فعدل زكي المشهد وقام بتقسيمه، لكي يكون هناك حوار مشترك بينهما.

وأشار الفنان إلى عمله مع الفنان الراحل جميل راتب في مسلسل "مسألة مبدأ" بطولة إلهام شاهين وخالد النبوي، مضيفًا: "جميل راتب رجل راقٍ جدًّا، وفي المسلسل قال لي: يا ولد حتبقى ممثل عظيم".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة