خريطة "التوك شو".. راندا البحيرى ضيفة برنامج "كلام ستات" على ON E.. ملف الشباب فى مصر محور نقاش خالد أبو بكر ولبنى عسل فى "الحياة اليوم".. حمدى الميرغنى فى "حفلة 11".. وصبرى فواز فى 90 دقيقة

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 04:31 م
خريطة "التوك شو".. راندا البحيرى ضيفة برنامج "كلام ستات" على ON E.. ملف الشباب فى مصر محور نقاش خالد أبو بكر ولبنى عسل فى "الحياة اليوم".. حمدى الميرغنى فى "حفلة 11".. وصبرى فواز فى 90 دقيقة شريهان أبو الحسن وخالد أبو بكر ولبنى عسل و محمد الباز
كتب علام عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج "التوك شو" مساء، اليوم الثلاثاء، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برامج منفرداً مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى، عن خريطة ضيوف برامج "التوك شو" مساء اليوم.

"كلام ستات" على "on e"
 

تحل الفنانة راندا البحيرى، ضيفة على برنامج "كلام ستات"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، عبر فضائية "on e"، للحديث عن مشوارها الفنى، وأحداث الأعمال التى ستشارك بها.

كما يخصص "كلام ستات"، فقرة حوارية مع الكابتن نادية عبد الحميد مدربة منتخب الشباب رجال للملاكمة، للحديث عن دور المرأة فى المجتمع المصرى، وكيف أصبحت تقتحم كافة المجالات حتى التى كانت قاصرة على الرجال.

"الحياة اليوم" مع خالد أبو بكر ولبنى عسل
 

يفتح برنامج "الحياة اليوم"، الليلة، مع خالد أبو بكر ولبنى عسل الساعة الثامنة مساء على شاشة الحياة، ملف الشباب فى مصر، وكيف تغيرت فلسفة النظام فى التعامل مع الشباب؟ وما هو المطلوب لتفعيل دور الشباب فى عملية بناء مصر؟.

ويستضيف البرنامج كل من، علاء عبد العاطى مساعد وزير التضامن الاجتماعى، والدكتور فتحى شمس الدين مدرس الإعلام الجديد وعضو البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة، ودينا عبد العزيز عضو مجلس النواب، والدكتورة شيماء عبد الإله المتحدث باسم لجنة تنسيقية الأحزاب.

"حفلة 11" على ON E
 

يستضيف برنامج حفلة 11 مع سمير يسرى على one، الفنان الكوميدى، عمرو وهبة، ليكشف آخر أخباره الفنية، ومشروعاته الفنية المقبلة.

وفى فقرة أخرى، يستضيف البرنامج الفنان حمدى الميرغنى، ويتحدث الفنان عن أعماله الفنية الجديدة، سواء فى الدراما أو السينما، يشار إلى أن برنامج حفلة 11، تقدمه الإعلامية سمر يسرى على قناة one، الساعة 11 مساء وحتى 12.30 من منتصف الليل.

برنامج 90 دقيقة مع محمد الباز
 

يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية،الفنان والمؤلف والمخرج المسرحى صبرى فواز، فى لقاء استثنائى فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

ويكشف نجم الدراما المصرية والمسرح والسينما، أسرار وحكايات مشواره الفنى، كيف فرض نفسه على خريطة الدراما والمسرح والسينما المصرية وكيف جمع بين التمثيل والتأليف والإخراج وكيف حافظ على تألقه ونجاحه على مدار أكثر 25 عاما من الأعمال.

ويروى النجم صبرى فواز تفاصيل مشاركاته المميزة فى مسلسلات رمضان 2018 و2017، كما يحكى كواليس أدواره السياسية والدينية والاجتماعية فى الدراما والسينما وعلاقته بعمالقة الفن الجميل.

ويوجه الفنان صبرى فواز فى لقاء خاص فى 90 دقيقة مجموعة من الرسائل لعدد من مشاهير الفن والسياسة، كما يقدم تقييم للأعمال الدرامية فى العقود الثلاثة الأخيرة ولماذا تراجعت الدراما المصرية على حساب الدراما الهندية والتركية والعربية.

برنامج على مسئوليتى على صدى البلد
 

يقدم الإعلامى أحمد موسى مقدم برنامج على مسئوليتى بقناة صدى البلد، حلقة خاصة اليوم الثلاثاء، عن زيارة الأمير محمد بن سلمان ولى العهد السعودى لمصر والتى تستغرق يومين.

ويستضيف الإعلامى أحمد موسى، كلا من عبد الحميد ابو موسى محافظ بنك فيصل الإسلامى ورئيس غرفة التجارة المصرية السعودية، لتحليل الزيارة وأهميتها فى الفترة الحالية.

كما يركز الإعلامى أحمد موسى خلال حلقة اليوم على الملفات السياسية والاقتصادية واجتماعات مجلس الأعمال وغرفة التجارة بين البلدين.

يذكر أن برنامج على مسئوليتى يقدمه الإعلامى أحمد موسى من السبت للأربعاء فى تمام الساعة الثامنة مساءا على قناة صدى البلد.

"صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس
 

تستضيف الإعلامية إسعاد يونس، عبر برنامجها "صاحبة السعادة"، الفنان عمرو عبد الجليل، وذلك مساء غدًا الثلاثاء.

ويتحدث "عبد الجليل" خلال الحلقة عن أهم محطاته الفنية فى حياته وتفاصيل أول لقاء له مع المخرج الراحل يوسف شاهين، فى البرنامج الذى يذاع الثلاثاء المقبل فى تمام الساعة 11 مساءً.

"رأى عام" مع عمرو عبد الحميد
 

يتناول الإعلامى عمرو عبد الحميد، مساء اليوم الثلاثاء، خلال تقديمه برنامج "رأى عام"، المذاع عبر فضائية "ten"، ملف ترشيد الدعم، والسعى حثيث لإيصاله الى مستحقيه .

كما يناقش عمرو عبد الحميد، الانفجار السكانى الذى تعانى منه مصر، والذى يقضى على كافة معدلات التنمية التى تحققها،و ما أهداف الحكومة من قرار قصر المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة على من يملكون طفلين فقط ؟ ولماذا يعارض البعض هذه الخطوة قبل تقييم نتائجها؟.

برنامج القاهرة اليوم مع جمال عنايت وبثينة توكل
 

يفتح الإعلامى جمال عنايت، مقدم برنامج القاهرة اليوم، الذى يبث على شاشة اليوم، عدد من الموضوعات الاجتماعية والرياضية خلال حلقة اليوم، أبرزها تقييم الدورى المصرى وصففات المركاتو مع كلا من الناقد الرياضى عصام شلتوت والناقد الرياضى احمد جلال.

وفى فقرة أخرى تفتح بثينة توكل كيفية المحافظة على الجسم السليم بالرياضة مع ميراكل نصيف بطلة أفريقيا فى الجودو وأخصائية تغذية. كما يستضيف القاهرة اليوم الفنان التشكيلى احمد شيحة فى فقرة الوجه الآخر.

اليوم مع عمرو خليل وسارة حازم
 

يستضيف برنامج اليوم على قناة dmc، والذى يقدمه كلا من الإعلامى عمرو خليل والإعلامية سارة حازم، الدكتور عبدالمنعم سعيد كاتب صحفى ومحلل سياسى والدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة وذلك للحديث عن زيارة الأمير محمد بن سلمان ولى العهد السعودى للقاهرة.

"هنا العاصمة " مع لما جبريل
 

تستضيف الإعلامية لما جبريل مقدمة برنامج هنا العاصمة على قناة CBC، الدكتور حسام عثمان مستشار وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للإبداع التكنولوجى للحديث عن مبادرة الرئيس السيسى لتطوير الالعاب والتطبيقات ومبادرة الاتصالات للتطور التكنولوجى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة