الرياضة المصرية في يوم.. الأهلى يُخطط لافتراس الذئاب لتعويض الإخفاق الافريقي والعربي.. بريزنتيشن تعلن تفاصيل عقد رعاية اتحاد اليد و كأس العالم 2021.. وفد الأولمبية في اليابان لحضور عمومية اللجنة الدولية

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية في يوم.. الأهلى يُخطط لافتراس الذئاب لتعويض الإخفاق الافريقي والعربي.. بريزنتيشن تعلن تفاصيل عقد رعاية اتحاد اليد و كأس العالم 2021.. وفد الأولمبية في اليابان لحضور عمومية اللجنة الدولية الرياضة المصرية
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الثلاثاء 27 / 11 / 2018 ، العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها،مباراة النادي الأهلي والمقاولون العرب في الجولة الـ 16 من الدوري العام، وإعلان تفاصيل عقد رعاية بريزنتيشن لاتحاد اليد المصري، وكأس العالم 2021، و وفد اللجنة الأولمبية في اليابان لحضور الجمعية العمومية للجنة الدولية .

بريزنتيشن تعلن تفاصيل عقد رعاية اتحاد اليد و كأس العالم 2021 فى مؤتمر صحفى
 

ينظم الاتحاد المصري لكرة اليد، مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم الثلاثاء، للإعلان عن تفاصيل عقد الرعاية التاريخي مع شركة بريزنتيشن، لكافة أنشطة الاتحاد، كما يتم الإعلان عن حصول بريزنتيشن سبورتس على حقوق تنظيم كأس العالم لكرة اليد التي تحتضنها مصر عام 2021، بجانب الحصول على حقوق الاتحاد التسويقية والتجارية.

ويحضر المؤتمر مجلس إدارة  إتحاد اليد برئاسة هشام نصر ومحمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن  بالإضافة إلى المنتخب الوطني لكرة اليد بكامل نجومه وجهازه الفني والإداري.

وتبدأ وقائع المؤتمر في الثانية عشر ظهر اليوم الثلاثاء، بأحد الفنادق الكبرى .

الأهلى يُخطط لافتراس الذئاب لتعويض الإخفاق الافريقي والعربي
 

يعود فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى لمواصلة مشواره المحلي، وبالتحديد فى بطولة الدورى العام، عندما يواجه المقاولون العرب على ملعب السلام فى تمام الساعة السابعة مساءاً ، فى المواجهة التى تأتى ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من المسابقة.

يدخل الأهلى المباراة وهو فى المركز الثامن عشر "الأخير"، برصيد 11 نقطة جمعهم من 6 مباريات، ويتبقى له 9 مباريات مؤجلة، حيث تعذر لعب الأهلى لمبارياته بسبب مشاركته فى بطولة دورى أبطال افريقيا، التى خسرها فى الدور النهائي أمام الترجى التونسي.

ويقود الأهلى فى مباراة المقاولون العرب فنياً محمد يوسف بعد توليه المسئولية بشكل مؤقت بعد إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون على خلفية تراجع النتائج، وبالتحديد بعد توديع الفريق الأحمر للبطولة العربية من دور الـ16 أمام الوصل الإماراتي، ومن قبلها خسارة الفريق الأحمر للأميرة الافريقية، وجاء باقى تشكيل جهاز الأهلى الذى يظهر لأول يظهر فى ملعب السلام كالتالي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، سامى قمصان مدربا عاما، عادل مصطفى مدربا مساعدا، وطارق سليمان مدرباً لحراس المرمى.

وفد اللجنة الأولمبية في اليابان
 

توجه وفد اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب رئيس اللجنة ورئيس اتحاد الفروسية والمهندس شريف العريان سكرتير عام اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد الخماسي الحديث في اليابان لحضور اجتماعات الجمعية العمومية للجنة الأولمبية الدولية.

تقام اجتماعات الجمعية العمومية للجنة الأولمبية الدولية خلال الفترة من 27 نوفمبر حتى يوم 2 ديسمبر في اليابان، ويقام على هامش الاجتماعات انتخابات الانوكا .

 

مواجهات قوية فى ثامن جولات دورى مرتبط كرة اليد مواليد 98

تقام اليوم الثلاثاء ،  منافسات الجولة الثامنة بدورى كرة اليد المرتبط بالمحترفين مواليد 98 للموسم المحلى 2018 / 2019 .

و تشهد هذه الجولة مواجهات بين كلا من ، 6 أكتوبر مع الأهلى و الزهور مع الحوار و البنك الأهلى مع طلائع الجيش و سموحة مع بورسعيد .

كما تشهد هذه الجولة مواجهات بين كلا من ، الأوليمبى مع هليوبوليس و أصحاب الجياد مع الشمس و بترول أسيوط مع هليوليدو و سبورتنج مع الطيران .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة