أخبار برشلونة اليوم عن نفى الإدارة رغبة ديمبلى فى الرحيل عن كامب نو

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 12:53 م
أخبار برشلونة اليوم عن نفى الإدارة رغبة ديمبلى فى الرحيل عن كامب نو ديمبلي لاعب برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى مسئولو نادى برشلونة الإسبانى الأنباء التى ترددت حول رغبة الفرنسى عثمان ديمبلى فى الرحيل عن البلوجرانا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

برشلونة ينفى طلب ديمبلى الرحيل عن البارسا

ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن إدارة برشلونة كذبت التقارير التى انتشرت مؤخراً حول طلب الفرنسى عثمان ديمبلى الرحيل عن البارسا فى انتقالات يناير، مؤكدة إنهاء أخبار "غير صحيحة".

أوضحت الصحيفة أن عثمان ديمبلى يركز حالياً فى تعديب موقفه ومصالحة أرنستو فالفيردى مدرب برشلونة من أجل كسب ثقته مجدداً، بعد فترة من التخبط والعلاقة غير المستقرة بين الطرفين نتيجة عدم إلتزام اللاعب الفرنسى خلال الفترة الماضية.

وقرر الفرنسى عثمان ديمبلي جناح برشلونة الإلتزام والتعديل من سلوكه الداخلى مع البلوجرانا بعد إحرازه هدف التعادل القاتل ضد أتلتيكو مدريد فى قمة الجولة الـ 13 السبت الماضى والتى إنتهت بالتعادل 1-1 بين الفريقين.

 

سواريز يغيب عن برشلونة ضد إيندهوفن بدورى الأبطال

أعلن أرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، عن القائمة المسافرة إلى هولندا لمواجهة أيندهوفن غداً الأربعاء، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا على ملعب "فيليبس".

قائمة برشلونة لمباراة إيندهوفن الهولندى
قائمة برشلونة لمباراة إيندهوفن الهولندى

شهدت قائمة برشلونة المتوجهة إلى هولندا عودة الكرواتى إيفان راكيتتش والبرازيلى فيليب كوتينيو بعد حصولهما على التصريح الطبى عقب تعافيهما من الإصابة فى الفخذ الأيمن بالنسبة للأول والأيسر للثانى على الترتيب.

فيما تغيب عن قائمة برشلونة الثلاثى لويس سواريز بعد شعوره بآلام فى غضروف الركبة اليمنى وغيابه لمدة 14 يوماً، والبرازيلى أرثر ميلو لمعاناته من حمل زائد عضلياً وغيابه مباراة واحدة، وأخيراً الحارس ياسبر سيليسين وغيابه لمدة من 2 إلى 3 أسابيع للإصابة بتمزق فى عضلة الساق اليمنى. 

وشهدت القائمة على تواجد 21 لاعباً هم..

وتأهل فريق برشلونة الأسبانى بشكل رسمى إلى دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا بالجولة الماضية بعد وصوله إلى النقطة الـ 10 وصدارة المجموعة الثانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة