<
أكرم القصاص

7 أخبار رياضية لاتفوتك

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 04:00 م
7 أخبار رياضية لاتفوتك كهربا
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثلاثاء العديد من الأخبار الرياضية المهمة منها خوض الأهلى مباراته أمام المقاولون بدون جماهير بالإضافة إلى موافقة الزمالك على انتقال باسم مرسى لسموحة .

الزمالك يرفع "راتب" كهربا ويضمه للفئة الأولى

استقر مسئولو نادى الزمالك، على زيادة راتب محمود عبد المنعم "كهربا" صانع ألعاب الفريق، وضمه للاعبى الفئة الأولى خلال الفترة المقبلة رغم توثيق عقود اللاعب الجديدة وارتباطه بعقد رسمى مع ناديه لمدة موسمين مقبلين بخلاف الموسم الحالى .

فييرا يخطر الإسماعيلى بالرحيل عن الدراويش عقب مواجهة بطل بوروندى

حرص البرازيلى يوسف فييرا المدير الفنى للإسماعيلى على إخطار إبراهيم عثمان رئيس النادى بعزمه إنهاء رحلته مع الدراويش عقب مواجهة بطل بوروندى.

ويفتتح، غداً الأربعاء، فريق الإسماعيلى مع دقات الثالثة عصراً مشواره الأفريقى بعد غياب دام 8 سنوات، حينما يحل ضيفاً على ماسيجير نيجوزى بطل بوروندى فى ذهاب دور الـ64 لدورى الأبطال الأفريقى على استاد "أوروكوندو".

سموحة يحصل على موافقة الزمالك لاستعارة باسم مرسى

حصل مسئولو نادى سموحة على موافقة نظرائهم فى الزمالك، على طلب استعارة باسم مرسى مهاجم الفريق الأبيض، بعد انتهاء تجربة إعارته فى اليونان.

ومن جانبه قال طارق يحيى المدير الفنى لسموحة "حصلنا على موافقة الزمالك لاستعارة باسم مرسى ويتبقى فقط حسم الأمور بشكل رسمى بين ادارة الناديين".

ديسابر يرفض عرضاً لتدريب الأهلى ويتمسك بالبقاء مع أوغندا

رفض الفرنسى سيباستيان ديسابر، المدرب السابق للإسماعيلى والمدير الفنى الحالى لمنتخب أوغندا عرضاً مُغرياً تقدم به النادى الأهلى لتدريب الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، خلفاً للفرنسى باتريس كاريترون الذى تمت إقالته عقب خسارة بطولة أفريقيا والخروج من البطولة العربية.

وزير الرياضة: المركز الأولمبى حقق مكاسب 20 مليون جنيه هذا العام

أكد أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن المركز الأولمبى بالمعادى حقق مكاسب 20 مليون جنيه خلال العام الحالى، مشيرا إلى أن الوزارة تسعى إلى استغلال المنشآت الرياضية لزيادة الدخل.

قال وزير الشباب والرياضة "نعيد بناء أصول وزارة الشباب والرياضة، ونهتم دوما بالاحترافية، ونسعى أن تكون الإدارة والتشغيل والصيانة على أعلى مستوى فيما يخدم الفرق الرياضية والمنتخبات الرياضية والمجتمع المصرى".

الأهلى يواجه المقاولون العرب الليلة بدون جماهير

يواجه فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى نظيره المقاولون العرب الليلة بدون جماهيره، فى المواجهة المقرر اقامتها بين الفريقين على ملعب السلام، والتى تأتى ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري العام.

 وأكد مسئولو الأهلى أن تذاكر مواجهة المقاولون العرب لم تُختم من قبل الأمن، وبالتالى سيتم الاكتفاء بالدعوات التى سيتم توزيعها على عدد من أعضاء النادى.

نقل مباراة سموحة والاتحاد السكندرى فى كأس مصر لاستاد برج العرب

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين نقل مباراة سموحة والاتحاد السكندرى فى الدور الـ16 لكأس مصر من استاد المقاولون إلى ملعب الجيش برج العرب بالإسكندرية.

ووافق نادى الاتحاد السكندرى على مواجهة سموحة بملعب برج العرب "ملعب الأخير"، ليتم إرسال موافقة للجنة المسابقات باتحاد الكرة لإقامة اللقاء المقرر له 7 ديسمبر ببرج العرب بالإسكندرية.




الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة