عرض كارينو وبراجا وريجيكامب على الأهلى رغم الاتفاق مع المدرب الجديد

الإثنين، 26 نوفمبر 2018 11:18 م
عرض كارينو وبراجا وريجيكامب على الأهلى رغم الاتفاق مع المدرب الجديد دانييل كاريننيو
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لازالت إدارة الأهلى تتلقى العشرات من السير الذاتية لمدربين أجانب، تمهيداً لخلافة أحدهم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق الذى تمت إقالته على خلفية تراجع النتائج.

ورغم تأكيد عدد من مسئولى الأهلى أن ملف المدرب الأجنبي قد حُسم بالفعل برعاية مانويل جوزيه المدير الفني السابق للفريق الأحمر فى عصره الذهبي، وأن الإعلان قد يكون بعد مباراة المقاولون العرب غداً ، إلا أن هناك العديد من الوسطاء الذين يقوموا بعرض مدربين على الإدارة الحمراء.

ووفقاً لعدد من الوسطاء فإن الثلاثي الأورجوياني دانييل كارينيو والبرازيلي أبل براجا والروماني لورينت ريجيكامب يعدوا من ضمن المرشحين لتدريب الاهلى، حيث سيتم المفاضلة بين تلك الأسماء حال فشل التعاقد مع المدرب المُحتمل فى اللحظات الأخيرة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الباز

لا فرق

الكثير يفضل الأجنبي!! الكل شايف فرق بين المدرب المصري والمدرب الاجنبي وهذا الفرق فقط لا غير إلا في الدولار فقط ولأن الدولار كثير عندنا وربنا يكتر!!

عدد الردود 0

بواسطة:

شعبان خميس

مدرب ضعيف جدا جدا

احد اسباب فشل كارتيرون هو محمد يوسف لانه ضعيف ومكنش يتم تعينه مساعد اصلا ماعلينا لازم الادارة تفوق واى مدير فنى جديد يجى يجيبو معاه مدرب مستواه عالى وادينا شوفنا العمدة عماد النحاس وعلى ماهر ناس شغالة بجد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة