الرياضة المصرية فى يوم.. 3 مواجهات هامة فى الجولة الـ 16 بالدورى الممتاز ..الزمالك أمام الجونة .. حرس الحدود يستضيف دجلة ..بتروجت مع سموحة ..و لقاءات قوية فى خامس جولات دورى رجال الطائرة

الإثنين، 26 نوفمبر 2018 10:05 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. 3 مواجهات هامة فى الجولة الـ 16 بالدورى الممتاز ..الزمالك أمام الجونة .. حرس الحدود يستضيف دجلة ..بتروجت مع سموحة ..و لقاءات قوية فى  خامس جولات دورى رجال الطائرة الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الإثنين، العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، لقاء الزمالك أمام الجونة فى الدورى الممتاز، ومواجهات قوية فى خامس جولات دورى رجال الطائرة.

الزمالك أمام الجونة فى بترسبورت

يدخل الزمالك تحد جديد عندما يواجه نظيره الجونة، فى الثامنة من مساء اليوم الإثنين، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدورى الممتاز، التى يتصدرها الزمالك برصيد 29 نقطة حققهم من الفوز فى 9 مباريات والتعادل فى مباراتين والهزيمة فى مباراة وحيدة، سجل خلالهم الفريق الأبيض 26 هدفًا وسكنت شباكه 10 أهداف فيما يحتل فريق الجونة المركز الثانى عشر برصيد 16 نقطة حققهم من الفوز فى 3 مباريات والتعادل فى 7 والهزيمة فى 4 لقاءات، سجل لاعبيه 15 هدفًا وسكنت شباكه 20 هدفًا.

حرس الحدود يستضيف وادى دجلة

يستضيف حرس الحدود نظيره وادى دجلة على ستاد المكس فى تمام الثالثة إلا ربع عصراً فى مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق السكندرى منتشياً بفوزه على المصرى البورسعيدى بثلاثية دون رد فيما نجح وادى دجلة فى إيقاف انتصارات بيراميدز بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق فى الجولة الأخيرة للمسابقة .

ويأمل طارق العشرى المدير الفنى لحرس الحدود فى مواصلة نتائجه المتميزة فى الفترة الاخيرة سعياً للتقدم فى سباق مراكز الدورى بينما يسعى اليونانى جونيس المدير الفنى لوادى دجلة لإستكمال صحوة فريقه التى أذهلت كل متابعى المسابقة لخطف النقاط الثلاث فى ظل التقارب بين الفريقين فى جدول الدوري .

 

بتروجت يلتقى سموحة فى السويس

فيما يواجه بتروجت نظيره سموحة على إستاد السويس الجديد مع دقات الخامسة والربع عصراً فى مواجهة يدخلها الفريق البترولى سعياً للعودة للانتصارات بعد التعادل مع الطلائع بثلاثة اهداف لكل فريق فى الجولة الماضية فيما تعادل سموحة مع الجونة بهدف لكل فريق فى أخر ظهور له بالمسابقة بعد تأجيل مباراته مع الأهلى وذلك بسبب ارتباط الفريق الاحمر بمواجهة الوصل الاماراتي، بالبطولة العربية للأندية والتى ودع منافساتها .

ويأمل طارق يحيى المدير الفنى لسموحة فى خطف النقاط الثلاث بأول ظهور له مع الفريق السكندرى خلفاً لعلى ماهر لاسيما أمام بتروجت الذى تولى تدريبه ويعلم كل خفاياه فيما يأمل مؤمن سليمان المدير الفنى لبتروجت فى تحقيق أول انتصار له مع الفريق البترولى والثانى لبتروجت هذا الموسم .

لقاءات قوية فى  خامس جولات دورى رجال الطائرة

تقام اليوم الإثنين ، لقاءات قوية فى خامس جولات دورى الكرة الطائرة الممتاز للرجال لموسم 2018 / 2019  على صعيد 4 مجموعات .
و تشهد المجموعة الأولى مواجهات بين كلا من ، طنطا مع سموحة و دلفى مع المنيا و الزهور مع الزمالك ، بينما يلتقى كلا من ، هليوبوليس مع 6 أكتوبر و النصر مع بنى سويف و بنها مع الأهلى فى المجموعة الثانية .

كما تشهد المجموعة الثالثة لقاءات بين كلا من ، الحوار مع سبورتنج و إستاد المنصورة مع مصر للبترول و هليوليدو مع طلائع الجيش .

أما المجموعة الرابعة فتشهد موجهات بين كلا من ، دمنهور مع الإتحاد و الفيوم مع حدائق الأهرام و الداخلية مع الطيران .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة