أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تألقه تهديفيا ضد فالنسيا

الإثنين، 26 نوفمبر 2018 12:20 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تألقه تهديفيا ضد فالنسيا رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الأسبانى سجلاً مميزاً أمام فالنسيا قبل المباراة التى ستجمع بين الفريقين غداً الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا على ملعب "إليانز ستاديوم"، بمدينة "تورينو" الايطالية.

رونالدو نجم يوفنتوس
رونالدو نجم يوفنتوس

 

رونالدو قاهر فالنسيا قبل موقعة دورى الأبطال
 

حقق كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى سجلاً تهديفياً مميزاً ضد فالنسيا خلال 9 سنوات قضاها فى أسبانيا مع ريال مدريد قبل الإنتقال إلى "السيدة العجوز"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الاخيرة.

وخاض البرتغالى كريستيانو رونالدو 19 مباراة ضد فالنسيا مقسمة ما بين 18 مباراة بقميص ريال مدريد ومباراة واحدة مع يوفنتوس بالجولة الأولى لدور المجموعات من دورى الأبطال هذا الموسم قبل أن يتلقى بطاقة حمراء بعد 29 دقيقة فى المباراة التى حمسها البيانكونيرى بهدفين نظيفين.

واجه كريستيانو رونالدو، فريق فالنسيا مع ريال مدريد 18 مباراة أحرز خلالها 15 هدفاً و4 تمريرات حاسمة بمعدل هدف كل مباراة، وحقق الفوز على الخفافيش 11 مرة وتعادل أمامهم 6 مباريات وخسر مباراتين.

رونالدو
رونالدو

 

رونالدو الأحق بالكرة الذهبية
 

يعتقد ماسيمليانو اليجري مدرب يوفنتوس متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي أن لاعبه كريستيانو رونالدو يستحق الفوز بالكرة الذهبية عقب تقارير إعلامية أشارت إلى أن المهاجم البرتغالي لن يكون ضمن القائمة النهائية المختصرة للجائزة لأول مرة منذ 2010.

وفاز الدولي البرتغالي بالجائزة، التي تقدمها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية وتمنحها سنويا لأفضل لاعب في العالم، خمس مرات وحل في المركز الثاني مثلها منذ عام 2007.

وذكرت وسائل إعلام إيطالية وفرنسية أن القائمة المختصرة المكونة من ثلاثة مرشحين للجائزة ستضم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان ولوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد وزميله الفرنسي رفائيل فاران، وسيتم إعلان الفائز في حفل بالعاصمة الفرنسية باريس في الثالث من ديسمبر المقبل.

وقال اليجري عن رونالدو "إنه يؤدي بشكل رائع وتدرب جيدا أمس. كما قلت من قبل عدة مرات إنه يستحق الفوز بالكرة الذهبية لما قدمه طوال العام".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة