أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم عن حكم مباراة البارسا ضد إيندهوفن بدورى الأبطال

الإثنين، 26 نوفمبر 2018 01:12 م
أخبار برشلونة اليوم عن حكم مباراة البارسا ضد إيندهوفن بدورى الأبطال التشيكي كرالوفيتش فى مباراة برشلونة وأياكس 2013
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم عن حكم مباراة برشلونة أمام إيندهوفن الهولندى، والمقرر إقامتها بعد غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا على ملعب "فيليبس".

التشيكي كرالوفيتش فى لقطة سابقة من مباراة برشلونة وأياكس الهولندى
التشيكي كرالوفيتش فى لقطة سابقة من مباراة برشلونة وأياكس الهولندى

 

كرالوفيتش حكماً لموقعة برشلونة وإيندهوفن بدورى الأبطال
 

عيّن الاتحاد الأوروبى التشيكى بافل كرالوفيتش حكماً لموقعة برشلونة وإيندهوفن الهولندى، المقرر إقامتها بعد غد الأربعاء، بالجولة الخامسة لدور المجموعات من البطولة القارية.

سبق وأدار التشيكى بافل كرالوفيتش مباراة واحدة لفريق برشلونة بدورى أبطال أوروبا خارج ملعبه أمام أياكس وخسرها البارسا بنتيجة 2-1 فى 26 نوفمبر 2013.

 

وتأهل فريق برشلونة رسمياً إلى دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا من الجولة الماضية بعد وصوله إلى النقطة الـ10 فى صدارة ترتيب المجموعة الثانية، فيما يأتى إنتر ميلان وصيفاً بـ7 نقاط ثم توتنهام ثالثاً بـ4 نقاط، وأخيراً إيندهوفن الهولندى رابعاً بنقطة واحدة.

ديمبلى رجل الأهداف الحاسمة لبرشلونة هذا الموسم
 

 

 

أنقذ الفرنسى عثمان ديمبلى، جناح برشلونة، فريقه ضد أتلتيكو مدريد بعد إحرازه هدف التعادل بالدقيقة 90 من المباراة التى جمعت الفريقين أمس الأول، السبت، وانتهت بنتيجة 1-1 ضمن منافسات الجولة الـ13 من مسابقة الدورى الإسبانى.

 

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن ديمبلي خطف نقطة غالية من أتلتيكو مدريد بعد إحراز هدف التعادل أمام أتلتيكو مدريد بالدقيقة 90 ، فى قمة الجولة الـ13 لليجا، ليحرم دييجو سيميونى من تحقيق أول فوز على البلوجرانا بالدورى الإسبانى ويبقى فريقه فى صدارة جدول المسابقة برصيد 25 نقطة بفارق نقطة عن الوصيف الروخى بلانكوس صاحب الـ 24 نقطة.

 

وأوضحت الصحيفة أن عثمان ديمبلى يستحق لقب رجل الأهداف الحاسمة لفريق برشلونة هذا الموسم، بعدما حسم 12 نقطة لصالح البلوجرانا هذا الموسم، ضد كل من بلد الوليد وريال سوسيداد ورايو فاليكانو وأتلتيكو مدريد وإهداء السوبر الإسبانى للبارسا فى بداية الموسم بهدف داخل شباك إشبيلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة