7 أندية تبحث عن بطاقة التأهل لثمن نهائى دوري أبطال أوروبا

الإثنين، 26 نوفمبر 2018 08:00 ص
7 أندية تبحث عن بطاقة التأهل لثمن نهائى دوري أبطال أوروبا فريق مانشستر سيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

تملك العديد من الأندية الكبرى المشاركة فى دورى أبطال أوروبا فرصة قوية لحسم تأهلها للدور ثمن النهائى من المسابقة خلال مواجهات الجولة الخامسة التى تقام مساء غدا الثلاثاء.

ويعد برشلونة الفريق الوحيد الذى تأهل لدور الستة عشر بدورى الأبطال من الجولة الماضية، حيث تربع على صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، ومن الممكن أن يرافق خلال هذه الجولة كلا من:

بايرن ميونخ وأياكس

يحتاج بايرن ميونخ للفوز أو التعادل فى مواجهة بنفيكا بالمجموعة الخامسة، حيث يحتل المركز الأول برصيد 10 نقاط مقابل 4 للفريق البرتغالى الثالث.

كما يلحق أياكس الوصيف برصيد 8 نقاط بالفريق البافارى فى ثمن النهائى فى حال فوز الأخير على بنفيكا، أو انتصار الفريق الهولندى على آيك أثينا اليونانى متذيل الترتيب بدون أى رصيد من النقاط.

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

 

مانشستر سيتى وليون

يحتاج مانشستر سيتى الإنجليزى لتحقيق نقطة واحدة على الأقل فى مواجهة ليون من أجل حسم التأهل فى المجموعة السادسة، حيث يأتى فى المركز الأول برصيد 9 نقاط مقابل 6 للفريق الفرنسى الوصيف.

سيتأهل ليون فى حال فوزه على مانشستر سيتى، وسيكون التعادل كافيا له فى حال تعادل هوفنهايم الثالث برصيد 3 نقاط مع شاختار دونيتسك الأوكرانى، حيث يتفوق عليه فى المواجهات المباشرة.

مانشستر سيتى
مانشستر سيتى

 

ريال مدريد أو روما

يحجز روما الإيطالى مكانه فى دور الستة عشر فى حال فوز على ريال مدريد المتساوى معه فى النقاط برصيد 9 لكل منهما، وأيضا فى حال فشل سيسكا موسكو الثالث برصيد 4 نقاط على فيكتوريا بلزن التشيكى متذيل الترتيب برصيد نقطة واحدة.

يحتاج ريال مدريد للفوز للتأهل لثمن النهائى وأيضا مع فشل سيسكا موسكو فى حصد الثلاث نقاط، بينما يحتاج الأخير للإنتصار للبقاء على آماله فى المنافسة على أحد المركزين الأول والثانى.

ريال مدريد
ريال مدريد

 

يوفنتوس ومانشستر يونايتد

يتأهل يوفنتوس صاحب صدارة المجموعة السادسة برصيد 9 نقاط للتعادل على الأقل من أجل التأهل فى مواجهة فالنسيا الثالث برصيد 5 نقاط، وأيضا فى حال خسارة مانشستر يونايتد الوصيف برصيد 7 نقاط أمام يونج بويز صاحب المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

يحسم مانشستر يونايتد تأهله فى حال الفوز وفشل فالنسيا فى تحقيق الإنتصار.

يخرج فالنسيا من المنافسة على أحد المركزين الأول أو الثانى فى حال التعادل أو الخسارة مع فوز الشياطين الحمر.

يوفنتوس
يوفنتوس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة