خالد صلاح

فايبر مصر: مد الألياف الضوئية لخط سكة حديد "بورسعيد - بنها" قريبا

الإثنين، 26 نوفمبر 2018 07:59 م
فايبر مصر: مد الألياف الضوئية لخط سكة حديد "بورسعيد - بنها" قريبا أحمد مكى رئيس شركة فايبر مصر
كتبت هبة السيد
إضافة تعليق
قال أحمد مكى رئيس شركة فايبر مصر، أن استراتيجية التحول الرقمى هى الأساس الذى بنيت عليه فايبر مصر ونعمل على  تطوير البنية التحتية للمدارس فى إطار استراتيجية بناء الإنسان المصرى، مشيرا إلى فوز الشركة بمناقصة لتطوير التعليم عبر توفير البنية التحتية للمدارس الثانوية.
 
وأضاف مكى فى مؤتمر صحفى مساء اليوم على هامش معرض ومؤتمر cairo ict أنه سيتم الانتهاء من المرحلة الثانوية فى خطة تطوير التعليم على أمل استثمار هذا النجاح فى الدخول إلى المراحل الأخرى لمدارس المرحلة الإعدادية والابتدائية وعددها 50 ألف مدرسة. 
 
وأشار إلى أن الشركة تساهم فى العمل على مشروع تطوير خط سكة حديد بورسعيد بنها بالتعاون مع شركة سيمنز وشركاء فايبر مصر فى مشروع ميكنة الإشارات حيث سيتم مد كابلات الألياف الضوئية لأول مرة بمشروعات السكة الحديد إذ أن هناك استراتيجية بأن يكون مشروع ميكنة الإشارات بالسكتة الحديد عبر كابلات الألياف الضوئية. 
 
 
كما كشف عن تعاون الشركة مع المصرية للاتصالات لتطوير البنية التحتية و التكنولوجية فى المدن الجديدة و العديد من المشروعات حيث توفر فايبر مصر كابلات الألياف الضوئية وهى شريك استراتيجى لربط هذه المجتمعات.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة