تعرف على محافظات المرحلة الثانية لمبادرة "100 مليون صحة" أول ديسمبر

الأحد، 25 نوفمبر 2018 07:00 ص
تعرف على محافظات المرحلة الثانية لمبادرة "100 مليون صحة" أول ديسمبر الدكتورة هالة زايد وزير الصحة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشمل المرحلة الثانية من مبادرة الرئيس السيسى 100 مليون صحة للكشف عن فيروس سى والأمراض غير المعدية 11 محافظة؛ وهى "شمال سيناء، والبحر الأحمر، والقاهرة، والإسماعلية، والسويس، وكفر الشيخ، والمنوفية، وبنى سويف، وسوهاج، والأقصر، وأسوان".

 

وتبدأ المرحلة الثانية من 1 ديسمبر 2018 وحتى 28 فبراير 2019، وتستمر 60 يومًا، فيما يستمر 25% من طاقة المرحلة الأولى فى العمل فى المحافظات الــ9، وهى  "الإسكندرية، والبحيرة، ومرسى مطروح، وبورسعيد، ودمياط، والقليوبية، وجنوب سيناء، والفيوم، وأسيوط".

 

وتجرى الكشوفات والفحوصات بالمجان للمرضى دون تحمل أى مصاريف أو رسوم، بالإضافة إلى أن عمليات صرف الدواء تتم أيضًا بالمجان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

هانيء فتحي أمين

عن مبادره الكشف عن فيروس c

تنفق الدوله مشكوره ملايين الجنيهات للكشف عن فيروس سي وعلاج الحالات المصابه ويعتبرهذا قمه الايجابيه وعلي الجانب الآخر قمه السلبيه متمثله في رؤساء الاحياء وشرطه المرافق لعدم اتخاذ موقف رادعضد بائعي الفول اللذين يعتبروا المصدر الاساسي للاصابه بالأمراض ولي تجربه شخصيه حيث انني تحدثت انا وسكان العمار التيأقطن بها مع رئيس حي مدينه نصر واشتكينا من وجود عربه الفول الموجوده علي ناصيه شارع حسنين هيكل مع شارع عبدالرازق السنهوري وذلك من قبل شهررمضان و لكن حتي الآن لم يتخذ أي موقف فأينالترخيص وأين وزاره الصحه من ذلك!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

محافظة قنا غير مذكورة علي الخريطة المصرية في اي شيء

100 مليون صحة لا تشمل محافظة قنا سوهاج وتعدي محافظة قنا وتأخذ الاقصر واسوان حاجة غريبة والله هي محافظة قنا غير مذكورة علي الخريطة

عدد الردود 0

بواسطة:

عطالله

محافظة المنيا

100 مليون صحه لاتشمل المنيا ولا احنا لايوجد لنا نصيب ولا مش فايض لنا اخذ كل المحافظات المجاوره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة