الأرقام تكشف إنهيار عمالقة حراسة المرمى فى أوروبا هذا الموسم.. صور

الأحد، 25 نوفمبر 2018 03:00 ص
الأرقام تكشف إنهيار عمالقة حراسة المرمى فى أوروبا هذا الموسم.. صور دى خيا حارس ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حارس المرمى لا يقل أهمية عن المهاجم فى كرة القدم، وخلال السنوات الأخيرة كتب عدد من الحراس سجلاً تاريخياً فى القارة العجوز وأصبحوا ذو مكانة وقيمة كبيرة داخل أوروبا وإعتلوا قائمة أفضل الحراس على مستوى العالم.

لكن فجأ هؤلاء الحراس الجميع بأداء غير متوقع فى الموسم الحالى وهم..

دى خيا
دى خيا

 

ديفيد دى خيا
 

يقدم حارس فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى مستوى متدنى هذا الموسم على عكس الـ 3 سنوات الماضية، حيث شارك فى 16 مباراة بكافة المسابقات مع الشياطين الحمر وإستقبل 23 هدفاً وكلين شيت فى 3 لقاءات، وإستقبل 11 هدفاً من مجموع 6 مباريات مع منتخب أسبانيا فيما يخص المباريات الودية ودورى الأمم الأوروبية.

شتيجن
شتيجن

 

تير شتيجن
 

لم يظهر حارس مرمى برشلونة الأسبانى بالمستوى المعروف عنه، حيث خاض 17 مباراة مع الفريق الكتالونى فى الموسم الحالى بكافة المسابقات وإستقبلت شباكه 22 هدفاً وكلين شيت فى 4 أهداف، ولعب مع منتخب ألمانيا فى مباراة ودية واحدة ضد بيرو 9 سبتمبر الماضى وإنتهت بفوز الماكينات بنتيجة 2-1.

نوير
نوير

 

مانويل نوير
 

لم يعد الحارس الخارق لفريق بايرن ميونخ بعد سلسلة الإصابات التى تعرض لها، وهذا الموسم حرس عرين البافارى فى 18 مباراة بكافة المسابقات واستقبل 16 هدفاً وكلين شيت فى 7 أهداف، وخاض 5 مباريات مع منتخب ألمانيا ما بين لقاءات ودية ومنافسات دورى الأمم الأوروبية وإستقبل 3 أهداف.

كورتوا
كورتوا

 

تيبو كورتوا
 

بعد إنضمامه إلى صفوف ريال مدريد فى صيف 2018 قادماً من تشيلسى وحصوله على أفضل حارس فى مونديال روسيا، ظهر بأداء ضعيف فى أولى مواسمه مع الملكى حيث لعب 11 مباراة بكافة المسابقات وإستقبل 15 هدفاً وكلين شيت فى 4 أهداف، ومثّل بلجيكا فى 5 مباريات ما بين إحتكاكات ودية وبمنافسات دورى الأوروبية وإستقبل 10 اهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة