أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن عرض دى خيا للبيع بـ75 مليون إسترلينى

الأحد، 25 نوفمبر 2018 01:19 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن عرض دى خيا للبيع بـ75 مليون إسترلينى دى خيا حارس مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب ديفيد دى خيا، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، من الرحيل عن صفوف "الشياطين الحمر" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

دى خيا حارس مانشستر يونايتد

دى خيا حارس مانشستر يونايتد

 

مانشستر يونايتد يعرض دى خيا للبيع نهاية الموسم
 

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن مستقبل الإسبانى ديفيد دى خيا مع مانشستر يونايتد يتجه نحو الرحيل عن قلعة "أولد ترافورد"، حيث تستعد إدارة مانشستر يونايتد لعرض حارسها للبيع فى الصيف المقبل مقابل 75 مليون إسترلينى.

ويرتبط دى خيا بعقد مع مانشستر يونايتد ينتهى مع نهاية الموسم الجارى، وسوف يقوم مسئولو النادى بتجديده تلقائياً بناءً على بنداً فى عقده الحالى من أجل ضمان بيعه مقابل مبلغ كبير بدلاً من رحيله مجاناً.

وأضافت الصحيفة أن باريس سان جيرمان يترقب موقف دى خيا مع مانشستر يونايتد لضمه إلى صفوف نادى العاصمة الفرنسية، من خلال إغرائه براتب يجعله الحارس الأعلى أجراً على مستوى العالم.

وكشفت الصحيفة أن سان جيرمان عرض على دى خيا الحصول على ما يقرب من 15.5 مليون إسترلينى كراتب سنوى، ليتقاضى 60 مليون جنيه إسترلينى بعقد يمتد لأربع سنوات.

أرناوتوفيتش لن ينتقل إلى مانشستر يونايتد
أرناوتوفيتش لن ينتقل إلى مانشستر يونايتد

 

هدف مانشستر يونايتد لن يغادر وست هام
 

يرى مانويل بليجرينى، مدرب وست هام يونايتد المنافس فى الدورى الإنجليزى الممتاز، أن ماركو أرناوتوفيتش "سعيد" فى النادى، رغم التقارير التى تتحدث عن رحيله إلى مانشستر يونايتد وتحث المهاجم النمساوى على إثبات ذاته بعيدا عن وست هام.

وقال أرناوتوفيتش لصحيفة كوريير النمساوية الأسبوع الماضى، إنه أراد "المنافسة مع الأفضل" بينما قال شقيقه ووكيل أعماله دانييل إن المهاجم البالغ عمره 29 عاما يجب أن يلعب إلى "أحد أندية القمة" لإثبات قدراته، لكن المدرب بليجرينى قال إنه يتفهم طموح اللاعب لكنه يثق في التزامه مع النادي اللندنى.

وقال المدرب التشيلى، "أعرف ماركو وطريقة تفكيره، أعتقد أن كل لاعب فى كل فريق يجب أن يملك الطموح ومواصلة تطوير مسيرته، لكننى أثق فى أنه سعيد هنا وأفضل طريقة لإظهار ذلك استمرار أدائه الجيد".

وسجل أرناوتوفيتش، الذى انضم للفريق من ستوك سيتى فى يوليو تموز 2017، خمسة أهداف في الدورى مع وست هام هذا الموسم لكن إصابة مزعجة في الركبة فرضت عليه عدم خوض كافة التدريبات مع الفريق معظم فترات الموسم حتى الآن، وارتبط بالانتقال إلى مانشستر يونايتد في يناير المقبل، لكن يبدو أن المهاجم النمساوى لن يرحل عن ناديه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة