خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دفتر أحوال المواطن.. انتشار التكاتك بـ 6 أكتوبر.. انقطاع الكهرباء عن مدينة بدر لمدة 17 ساعة.. أهالى قرية مسجد وصيف بالغربية يناشدون بتغيير محول كهرباء.. ومطالبة بإنشاء كوبرى مشاة أمام عزبة السيد عطية بكفر الشيخ

الأحد، 25 نوفمبر 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. انتشار التكاتك بـ 6 أكتوبر.. انقطاع الكهرباء عن مدينة بدر لمدة 17 ساعة.. أهالى قرية مسجد وصيف بالغربية يناشدون بتغيير محول كهرباء.. ومطالبة بإنشاء كوبرى مشاة أمام عزبة السيد عطية بكفر الشيخ دفتر أحوال المواطن
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

قارئ يشكو انتشار الباعة الجائلين والتكاتك بمدينة السادس من أكتوبر

أرسل القارئ شريف عبدالله المقيم بالحى الرابع بمدينة السادس من أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة، شكوى لخدمة صحافة المواطن من انتشار الباعة الجائلين بالمنطقة.

وتابع القارئ نعانى نحن أهالى المنطقة من انتشار الباعة الجائلين المتواجدين بشكل كبير وكذالك نعانى من سير التكاتك بالمحور الرئيسى فى نطاق ميدان الحصرى الأمر الذى يعد خطرا على أهالى المنطقة خاصة أن قائدى التكاتك معظهم من الأطفال ولا دراية لديهم بآداب المرور ومن المتوقع وقوع العديد من الحوادث بسبب ذلك.

وناشد القارئ المسئولين بجهاز المدينة ضرورة حل المشكلة رأفة بحال الأهالى وللحفاظ على المظهر البيئى والحضارى للمدينة.

 

 

شكوى من انقطاع التيار الكهربائى عن مدينة بدر لمدة 17 ساعة

اشتكى القارئ محمد حمدى من سكان مدينة بدر الحى الثالث المجاورة الثانية، من انقطاع التيار الكهربائى من الساعة 12 بالليل ووصلت وقت الانقطاع إلى 17 ساعة.

وقال القارئ "أرسلنا الكثير من الشكاوى للكهرباء والجهاز محدش بيرد علينا إهمال فظيع ومتكرر، مشيرا إلى أن الأطعمة فسدت فى الثلاجات وأن الانقطاع كان مفاجئا دون التنويه قبله، وناشد القارئ المسئولين بالعمل على إعادة التيار فى أسرع وقت ممكن.

 

 

أهالى قرية مسجد وصيف بالغربية يناشدون المسئولين لتغيير محول كهرباء

أرسل القارئ إبراهيم فتحى يوسف من أهالى قرية مسجد وصيف زفتي الغربية، شكوى من محول كهرباء معلق على عامود تم تركيبه 1994، دائم الأعطال كما تشتعل فيه النيران من آن إلى آخر.

وقال القارئ "اشتكينا كثيرا لتغيير المحول والمسؤلين لم يحركوا ساكنا إلى أن وصل الحد لحريق فى المحول ناهيك عن الفولت فى المنازل لا يتعدى 150، ما تسبب فى حرق الأجهزة الكهربائية، ناهيك عن انقطاع التيار باستمرار هل يعقل أن يتم قطع التيار لمدة 14 ساعة، مناشدا المسئولين بالعمل على تغيير المحول فى أسرع وقت ممكن.

 

 

قارئ يطالب بإنشاء كوبرى مشاة أمام عزبة السيد عطية بكفر الشيخ حفاظا على أرواح المواطنين

أرسل أحد القراء المقيمين بعزبة السيد عطية التابعة لمحافظة كفر الشيخ، شكوى من السرعة الزائدة للسيارات على الطريق.

وتابع القارئ نشكو نحن أهالى عزبة السيد عطية من السرعة الجنونية لبعض قائدى السيارات على الطريق أمام العزبة مما يؤدى لوقوع حوادث متعددة على الطريق يوميا.

وناشد القارئ المسئولين بالمحافظة بضرورة إنشاء كوبرى للمشاة أو عمل مطبات صناعية لمنع الحوادث المتكررة .

 

 

قارئ يشكو انتشار القمامة بكفر أبو شعيشع فى كفر الشيخ

أرسل القارئ إبراهيم وحيد المقيم بكفر ابو شعيشع التابعة لمركز سيدى غازى بمحافظة كفر الشيخ، شكوى من انتشار القمامة بالمنطقة.

وتابع القارئ نشكو نحن أهالى المنطقة من انتشار القمامة بشكل كبير، الأمر الذى يجلب للأهالى الروائح الكريهة وكذلك تنتشر الأمراض والأوبئة الضارة التى تنقل عن طريق الحشرات الطائرة، مناشدا المسئولين ضروره حل المشكلة رفع القمامة حفاظا على أرواح قاطنيها.

 

 

أهالى المشروع الأمريكى بحلوان يشكون ضعف مياه الشرب وانقطاعها لفترات طويلة

نقل القارئ أيمن عبد النبى، شكوى أهالى المشروع الأمريكى مجاورة 9 بلوك 4 حلوان من ضعف مياه الشرب وانقطاعها لفترات طويلة.

وقال القارئ "يوجد شكوى بخصوص ضعف مياه الشرب بالمشروع الأمريكى مجاورة 9 بحلوان مع انقطاعها لفترات كثيرة "من العاشرة صباحا حتى 4 عصرا" ، مناشدا المسئولين لوضع حل لهذه الشكوى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فريدة عبد الحافظ محمود الموصلى

فوضى مدينة 6 أكتوبر

انا من سكان مدينة 6 أكتوبر ومن العاملين بنفس المدينة والشكوى المطروحة والخاصة بانتشار التوتوك مش هى بس الشكوى الرئيسية للأسف المدينة من برة حلوة جدا لكن الطرق الداخلية وخصوصا الطرق اللى بين المناطق الصناعية بعضها ببعض والمناطق الصناعية بالاحياء السكنية كمية الحفر والمطبات غير طبيعية داغير قفل طرق من غير داعى تيجى نسأل يقولوا دا العرب البدو هما اللى قافلنها ودا غير الزبالة والردش المرمى فى كل حتة وهابعت لكم صور لكل هذه الشكاوى وبجد احنا مش عارفين نعمل ايه وده طبعا غير انتشار الكلاب انا عارفة اننا مش المدينة الوحيدة اللى فيها موضوع الكلاب لكن للآسف من كتر الزبالة والنباشين فى المدينة على الرغم ان فيه عربيات بتشيل الزبالة بس مافيش رقابة على العربيات اللى بترمى الزبالة على جانب الطرق . يارب اصلح الحال واحفظ مصر يارب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة