تريزيجيه يقود قاسم باشا أمام ملطية سبور فى الدوري التركي

الأحد، 25 نوفمبر 2018 05:04 م
تريزيجيه يقود قاسم باشا أمام ملطية سبور فى الدوري التركي تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مصطفى دينزلي المدير الفني لنادي قاسم باشا المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمود تريزيجيه التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة ملطية سبور التي تنطلق بعد قليل ضمن منافسات الجولة ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري التركي.

ذكرت الصفحة الرسمية لنادي قاسم باشا بموقع "تويتر"، أن محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر يتواجد في التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة اليوم.

تشكيل قاسم باشا
تشكيل قاسم باشا

ويحتل قاسم باشا المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 22 نقطة، بينما يحتل ملطية سبور المركز الرابع برصيد 21 نقطة.

ويسعى محمود تريزيجيه لقيادة قاسم باشا نحو تحقيق الفوز في مباراة اليوم، في ظل الصراع المحتدم بين العديد من الاندية على حصد لقب الدوري التركي بجانب احتلال احدى المراكز المؤهلة للنسخة القادمة من مسابقات أوروبا "دوري الابطال، اليوروباليج".

ويعيش محمود تريزيجيه حالة من التألق مع نادي قاسم باشا، حيث يتصدر قائمة أكثر اللاعبين نجاحاً فى تنفيذ المراوغات فى النسخة الحالية من عمر مسابقة الدورى التركى، برصيد 31 مراوغة ناجحة متساوياً مع بلال باساكيكوجلو لاعب قيصرى سبور وفقاً لموقع "هوسكورد" المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، بمعدل 2.6 مراوغة ناجحة فى المباراة الواحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة