أكرم القصاص - علا الشافعي

هل دفع الأهلى فاتورة ظلم النجوم؟.. أحمد الشيخ هداف فقد بريقه على الدكة.. استبعاد غير منطقى لمؤمن زكريا و شريف إكرامى ضحية السوشيال ميديا.. ناصر ماهر بطل واقعة التأديب و محمد شريف "المظلوم"

السبت، 24 نوفمبر 2018 12:22 ص
هل دفع الأهلى فاتورة ظلم النجوم؟.. أحمد الشيخ هداف فقد بريقه على الدكة.. استبعاد غير منطقى لمؤمن زكريا و شريف إكرامى ضحية السوشيال ميديا.. ناصر ماهر بطل واقعة التأديب و محمد شريف "المظلوم"  الأهلى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فترة عصيبة تعيشها جماهير القلعة الحمراء، بعد أن ودع النادي الأهلي بطولتين في اقل من أسبوعين خلال نوفمبر الجاري، فلم يكد المارد الأحمر يخرج بشكل مهين أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حتى واصل إخفاقه ليودع البطولة العربية بعد تعادل مخيب للآمال أمام الوصل الإماراتي .

جماهير النادي الأهلي لم تعتاد الخروج المتكرر من البطولات خلال تلك الفترة القصيرة، بما يشير إلى مدى سوء حالة الفريق الذي أصبح هشاً تخشى عليه الجماهير من الفرق الضعيفة، ليكشف هذا الاخفاق عن ظلم لعدد من نجوم الفريق لربما كان سبب الفاتورة الثقيلة التي يحاسب عليها جماهير النادي الأهلي .

أحمد الشيخ هداف فقد بريقه على الدكة

دخل أحمد الشيخ إلى النادي الأهلي حاملاً لقب هداف الدوري العام، بعد موسم مميز قضاه الشيخ في فريق مصر المقاصة، ليجلس طويلاً على دكة البدلاء، قبل ان يتم إعارته إلى فريقه القديم ورغم عودته متألقاً مرة أخرى ظل جليس الدكة في الأهلي حتى تمت إعارته إلى الاتفاق السعودي ليعود إلى الدكة للمرة الثالثة، دون منحه أي فرصة.

احمد الشيخ

استبعاد غير منطقي لمؤمن زكريا
 

خلال الفترة الأخيرة تم استبعاد مؤمن زكريا صانع ألعاب النادي الأهلي بشكل مستمر من جانب الجهاز الفني، الأسباب التي باتت واضحه لهذا الاستبعاد كانت من أجل تجديد التعاقد الذي حاوطه العديد من الأزمات والمماطلة من جانب اللاعب ومجلس الإدارة، ليفتقد الأهلي لواحداً من أهم لاعبيه المخضرمين في نهائي أفريقيا وخلال البطولة العربية .

مؤمن زكريا
 

إكرامي ضحية السوشيال ميديا

دفع شريف إكرامي ثمن خطأه في دوري أبطال أفريقيا الموسم قبل الماضي، أضعافاً مضاعفة في النادي الأهلي، حيث بات حارس الفريق جليساً لدكة البدلاء بعد الخروج أمام الوداد، بسبب الهجوم الجماهيري بعد ضياع لقب دوري الأبطال 2017، ليحاسب إكرامي على فاتورة إخفاق فريق كامل خلال البطولة .

شريف اكرامى
 

ناصر ماهر بطل واقعة التأديب

أصبح ناصر ماهر صانع ألعاب الأهلي صاحب الـ 21 عاماً، بطل واقعة التأديب داخل القلعة الحمراء،حيث يدفع لاعب الأهلي الصاعد ثمن خطأ بسيط منذ بداية الموسم بالجلوس على الدكة، بعدما لعب ناصر مع أصدقاءه في دورة ودية عشية أحد مباريات الأهلي في الدوري.

 

ناصر ماهر
 

محمد شريف "المظلوم"

أثبت محمد شريف صانع ألعاب الأهلي جدارته بالتواجد في تشكيل الفريق، بعدما نجح اللاعب الصاعد في إحراز الأهداف فور نزوله أرض الملعب في كل مرة يحصل فيها على فرصة لا تتخطى بضعة دقائق، إلا أن الجهاز الفني لم يمنح اللاعب الفرصة الكاملة في خوض اللقاءات .

محمد شريف
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة