مجلس الأهلي يقدم كشف حساب بالجمعية العمومية في فيلم 15 دقيقة

السبت، 24 نوفمبر 2018 07:40 م
مجلس الأهلي يقدم كشف حساب بالجمعية العمومية في فيلم 15 دقيقة مجلس ادارة الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعرض مجلس إدارة النادي الأهلي الإنجازات التي تحققت خلال العام الأول للمجلس الحالي الذي بدأ منذ الأول من ديسمبر الماضي.
 
وحرص مجلس الأهلي علي استعراض نجاحاته الرياضية والإدارية والانشائية والخدمية والكروية من خلال فيلم مدته 15 دقيقة تقريبا وذلك علي هامش الاجتماع الثاني للجمعية العمومية العادية للأهلي اليوم السبت.
 
كانت اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية العادية للنادي الأهلي قد أعلنت  منذ قليل انتهاء عملية التسجيل في اليوم الثاني للجمعية.
 
وبدأ باب التسجيل في اليوم الثاني لعمومية الأهلي العادية في التاسعة من صباح اليوم بعد عدم إكتمال النصاب القانوني أمس حيث كان مُقرراً حضور 60 ألف عضوا لكن حضر 2554 الف عضو ليتم تآجيل التسجيل لليوم.
 
وعقدت الجميعة العمومية العادية أجتماعها الثاني بالأهلي اليوم من التاسعة صباحاً وحتى السابعة مساءً من أجل مناقشة عدة أمور أبرزها اجتماعات الجمعيات السابقة واعتماد السنة المالية المنتهية، بالإضافة إلى إحاطة العمومية بما تم من إجراءات بشأن بيع حقوق النادى.
 
ويتطلب حضور10% من عدد الأعضاء أو خمسة آلاف عضو أيهما أقل لأكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية اليوم، ومن المقرر أن تعلن اللجنة المشرفة على الجمعية عدد الحضور بعد قليل لتحديد النصاب القانوني للجمعية .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة