كيف استعاد محمد صلاح لياقته النفسية وسر حلق شعر صدره فى حلقة خاصة بـ 90 دقيقة

السبت، 24 نوفمبر 2018 04:40 م
كيف استعاد محمد صلاح لياقته النفسية وسر حلق شعر صدره فى حلقة خاصة بـ 90 دقيقة الإعلامى محمد الباز
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم الدكتور محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية حلقة خاصة بعنوان دفتر أحوال مصر ليحلل عدد من الظواهر التي أصابت المجتمع ويجيب على سؤال، كيف استعاد محمد صﻻح لياقته النفسية، ولماذا تغيرت سلوكيات المصريين مع ظهور السوشيال ميديا، ولماذا تغيرت أولويات المصريين.
 
ويحلل خبراء الطب النفسى أسباب ظهور حالات الاكتئاب مع بداية الشتاء، ولماذا أصبح الشباب أكثر عرضة للاكتئاب، ويوضح لماذا فضل ملايين الشباب الاستماع لمهرجانات حمو بيكا ومجدي شطة.
 
كما يجيب خبراء الطب النفسى على ما هو التحليل النفسي لظاهرة تراشق عشاق المارد الأحمر "الأهلي" وجمهور القلعة البيضاء "الزمالك" على مواقع التواصل الاجتماعي
 
وفى الفقرة الثانية من البرنامج، يستضيف الدكتور محمد الباز الدكتور أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية في حوار خاص لـ ٩٠ دقيقة، وذلك بعدما تعرضت القاهرة وعدد من المحافظات لموجة من اﻻمطار.
 
يجيب رئيس هيئة الأرصاد الجوية عن متي تستقر حالة الطقس؟ وهل سيكون هناك موجات أخرى من الأمطار في موسم الشتاء الحالي؟ وما هي أكثر المحافظات تضرراً من سوء الأحوال الجوية؟
 
ويقدم الدكتور رئيس هيئة الأرصاد الجوية مجموعة من النصائح للمواطنين سواء لسائقي المركبات على الطرق السريعة، أو الصيادين في البحر الأحمر والبحر المتوسط.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة