فيديو.. لماذا وافق والد "صباح" على القبلات فى أفلامها؟

السبت، 24 نوفمبر 2018 11:02 ص
فيديو.. لماذا وافق والد "صباح" على  القبلات فى أفلامها؟ الشحرورة وجانو فغالي
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت جانو فغالى ابنة شقيقة الفنانة الراحلة صباح إنها كانت تقطن مع خالتها فى ذات العقار السكنى، وكانت العائلة تجتمع فى كل صباح، عقب استيقاظ الشحرورة، حتى لا يتم إزعاجها.

وأضافت جانو خلال حوارها مع الإعلامية ريهام إبراهيم فى برنامج "هذا الصباح" على قناة "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، أن جدها، والد الشحرورة، لم يكن قاسيًا كما صوّرته الدراما، بل دعّم موهبة صباح منذ البداية، وباع كل ممتلكاته فى لبنان وجاء إلى مصر من أجل دعم ابنته فنيًا، لكن ربما كان طبع الآباء الصارم فى تلك الفترة، هو سبب ذلك التصوُّر عنه.

وتابعت أن جدها كان يرفض أن تؤدى ابنته أى مشاهد بها قبلات، وكان يتواجد معها أثناء التصوير، لكن ما لبث أن اقتنع بعد ذلك بأهمية هذه الأفعال فى السياق الفنى، لا سيما بعدما تأكد من موهبة ابنته، فلم يرد أن يكون عائقًا فى مسيرتها الفنية.

أما فيما يخص جدتها، والدة الشحرورة، فأكدت جانو أنها دعمت صباح بشكل كبير، وكانت تبدى رأيها فى العديد من أدوارها الفنية، وعنفتها ذات مرة بسبب أحد الأفلام وقالت لها إنه لم يكن ينبغى أن تقبل بمثل هذا الدور.

وبسؤالها عن دعم صباح لشقيقتها الفنانة لمياء فغالى، أكدت جانو أن خالتها لمياء هى الشقيقة الكبرى لصباح وتألقت فى الفن اللبنانى، وحاولت صباح أن تمهد لها الطريق للدخول للفن المصرى، لكن فشل الأمر ولم يتحقق ما أرادت، فظلت لمياء فى عملها بلبنان.

على صعيد آخر، أكدت "جانو" أن خالتها صباح صنعت نفسها بنفسها فى بداية طريقها الفنى، ولم يساعدها أحد، لكن بعدما تألقت أشاد بها الفنان فريد الأطرش وكان يحبها للغاية، وكذلك محمد عبد الوهاب وأم كلثوم وعبد الحليم حافظ وتحية كاريوكا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة