حظك اليوم السبت 24/11/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الهدوء وتحديد الأولويات

السبت، 24 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 24/11/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الهدوء وتحديد الأولويات برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الحوت حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الحوت بكونهم عاطفيين وبداخلهم الكثير من الحنان ولكن لا يميلون إلى الاستعجال، كما يعد العناد والهروب من حل المشاكل أبرز عيوب هذا البرج ، وهو من مواليد الأبراج المائية، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة دينا الشربينى

دينا الشربينى
دينا الشربينى

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

 

تتمتع بالحكمة وعدم الاستعجال وذلك يجعلك تفكر فى جميع شئونك بحرص شديد، مما يجعلك قادرا على تولى فرص العمل المناسبة، كما تحتاج الى التطور والإبداع لكى تستحق هذه الفرص الجديدة وغير المتوقعة.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

تتمتع بحس عاطفى عالى مما يجعلك قادر على تفهم رغبات شريك الحياة والقدرة على إحتواءة ودعمة فى الظروف السيئة، مما يجعل لك مكانة مميزة فى حياته.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تحتاج الى بعض من الراحة لاستعادة نشاطك من جديد،كما أن أفكارك السيئة حول شعورك بالمرض ليس لها أساس ،فأنت تتمتع بحالة صحية جيدة ولكن هذا التوتر والقلق نتيجة للإرهاق والعمل الجاد.

 

توقعات علماء الفلك لموليد برج الحوت الفترة المقبلة

تحتاج الى الهدوء والإسترخاء لتستطيع التفكير بحكمة ووضع الأولويات بشكل دقيق يساعدك على تولى المهام الجديدة بشكل أفضل مما يجعلك تنال إعجاب رؤسائك وتكون قادر على إثبات كفاءتك الجيدة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة