"تويتة" شوبير الصادمة تثير الجدل حول الحالة الصحية للخطيب فى ألمانيا.. زوجة "بيبو" تؤكد سلامته.. والأطباء ينصحونه بمد فترة العلاج الطبيعى.. والأهلى يطمئن الجماهير ويؤكد خروجه من المستشفى خلال 48 ساعة

السبت، 24 نوفمبر 2018 03:02 م
"تويتة" شوبير الصادمة تثير الجدل حول الحالة الصحية للخطيب فى ألمانيا.. زوجة "بيبو" تؤكد سلامته.. والأطباء ينصحونه بمد فترة العلاج الطبيعى.. والأهلى يطمئن الجماهير ويؤكد خروجه من المستشفى خلال 48 ساعة محمود الخطيب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

فاجأ الإعلامى أحمد شوبير عشاق وجماهير النادى الأهلى بـ"تويتة" صادمة عبر صفحته الرسمية على تويتر، مفادها تعرض محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، اليوم السبت، لانتكاسة صحية داخل المستشفى الذى يتلقى العلاج به فى ألمانيا.

شوبير يؤكد تدهور صحة محمود الخطيب فى ألمانيا
 

وكتب شوبير نصاً عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وكذلك عبر صفحته على تويتر، "بناءً على توصية من الأطباء المعالجين، تم تأجيل خروج محمود الخطيب من المستشفى بعد حدوث بعض المضاعفات، ويخضع بيبو لفحص طبى جديد خلال الساعات المقبلة.. خالص تمنياتنا للشفاء للكابتن محمود الخطيب".

الخطيب

اليوم السابع يطمأن على صحة الخطيب من بعض المقربين
 

وحرص "اليوم السابع" على التواصل مع بعض الأشخاص المقربين من الخطيب للاطمئنان على صحته، وعلى رأسهم  زوجته الدكتورة نيرفين، والتى أكدت أن حالة الخطيب مستقرة وأنه يسير بشكل طبيعى فى أداء البرنامج العلاجى له، بعد إجراء جراحة دقيقة فى مدينة هانوفر الألمانية.

 

كما تواصل "اليوم السابع" مع عدد من أعضاء مجلس الأهلى، والمديرين داخل النادى، الذين أكدوا أيضاً استقرار حالة الخطيب، مشددين على عدم وجود أى مضاعفات حدثت لـ"بيبو" خلال الساعات الماضية.

الفريق الطبى للخطيب يوصى بمد فترة العلاج الطبيعى
 

وعلم اليوم السابع من مصادره أن أنباء تدهور حالة الخطيب جاءت بعد قرار الفريق الطبى المعالج له بمد فترة العلاج الطبيعى أسبوع آخر للاطمئنان بشكل أكبر على استجاباته العضلية قبل خروجه لممارسة حياته الطبيعية.

الخطيب يُجرى جراحة دقيقة فى العمود الفقرى بألمانيا
 

محمود الخطيب أجرى مؤخراً جراحة لاستئصال ورم فى الرقبة يضغط على الحبل الشوكى تسبب فى آلام العمود الفقرى عانى منها لعدة أشهر، فى الوقت الذى يخضع الخطيب حالياً لفحوصات طبية ومتابعة دورية من الطبيب الذى أجرى له الجراحة.

مرجان يؤكد خروج الخطيب من المستشفى خلال 48 ساعة
 

من جانبه كشف محمد مرجان، المدير التنفيذى للنادى الأهلى، أنه أجرى اتصالاً هاتفياً صباح اليوم بأسرة محمود الخطيب المرافقة له فى رحلة العلاج فى ألمانيا للاطمئنان على حالته الصحية، وأكد مرجان أنه اطمأن على حالة رئيس الأهلى، مشدداً على أنها مستقرة وليس هناك ما يدعو للقلق على الإطلاق، بل يسير البرنامج العلاجى لـ"بيبو" بشكل طبيعى ومنتظم، وفقًا لتعليمات الطبيب المعالج والذى أكد نجاح الجراحة التى أجراها محمود الخطيب لإزالة ورم يضغط على الحبل الشوكى، وأن رئيس النادى سيغادر المستشفى خلال اليومين المقبلين ويبدأ تنفيذ جلسات العلاج الطبيعى.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة