أخبار ريال مدريد اليوم عن السجل الحافل ضد إيبار بالدورى الإسبانى

السبت، 24 نوفمبر 2018 12:23 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن السجل الحافل ضد إيبار بالدورى الإسبانى ريال مدريد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل ريال مدريد ضيفا على إيبار فى الثانية عصر اليوم السبت، فى الجولة 13 من الدورى الإسبانى على الملعب البلدى إبوروا.

 

ريال مدريد لا يعرف الهزيمة ضد إيبار فى الدورى الإسبانى

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

وكشفت صحيفة ماركا المدريدية أن الريال يدخل مباراة اليوم متسلحا برقم مميز كونه لم يخسر أمام إيبار على الإطلاق بالدورى الإسبانى، حيث خاض 8 مباريات حقق خلالها الفوز فى 7 وتعادل مرة واحدة، وسجل 12 هدفًا ويعد أكثر الفرق تسجيلا فى شباكه بالليجا.

وتوقعت ألا تشهد مباراة اليوم أى مفاجآت حيث يعانى إيبار فى الدورى هذا الموسم ويحتل المركز 13 ويبتعد عن مراكز الهبوط بخمس نقاط وخسر مباراتين على أرضه أمام إشبيلية وهويسكا.

 

20 لاعبا فى قائمة ريال مدريد للقاء إيبار

مارسيلو يعود إلى ريال مدريد
مارسيلو يعود إلى ريال مدريد

أعلن الأرجنتينى سانتياجو سولارى المدير الفنى لفريق ريال مدريد عن القائمة التى سيخوض بها لقاء مضيفه فريق إيبار، وضمت القائمة المكونة 20 لاعبا، ويغيب عن المباراة للإصابة كل من كاسيمرو، مارياتو دياز، ناتشو، والجارس كيلور نافاس، فيما عاد للانضمام للقائمة، كل من سيرجيو راموس، مارسيلو، دانى كارفاخال بعد شفائهم من الإصابة.

ويحتل الريال المركز السادس فى جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، بينما إيبار فى المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة، علما بأن برشلونة يتصدر الليجا برصيد 24 نقطة.

 

مدرب ريال مدريد يؤكد جاهزية فريقه

سولاري مدرب ريال مدريد
سولاري مدرب ريال مدريد

وقال سولارى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة إن لاعبيه جاهزين من أجل مواصلة العروض القوية وتحقيق الفوز علي إيبار، على الرغم من أنه يتوقع مباراة قوية وصعبة من جانب أصحاب الملعب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة