الصحافة الإنجليزية تبرز تألق محمد صلاح في مباراة واتفورد وليفربول

السبت، 24 نوفمبر 2018 07:52 م
الصحافة الإنجليزية تبرز تألق محمد صلاح في مباراة واتفورد وليفربول محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحافة الانجليزية الضوء على تألق محمد صلاح في مباراة ليفربول وواتفورد التي أقيمت اليوم بملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح هدفاً في فوز ليفربول على واتفورد بنتيجة 3 – 0، ليرفع "الريدز" رصيده من النقاط إلى 33 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطتين.

البداية مع صحيفة "ميرور"، التي تناولت نجاح محمد صلاح في تسجيل هدفه السادس بشباك واتفورد منذ انضمامه لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الايطالي.

محمد صلاح سجل هدفه السادس فى تاريخ مواجهات مع ليفربول ضد واتفورد الملقب بـ"الجيش الاصفر"، حيث سجل "الفرعون المصرى" أول أهدافه فى مسابقة الدورى الانجليزى مع ليفربول وذلك فى تعادل واتفورد مع ليفربول فى المباراة التى جمعتهما يوم 12 أغسطس 2017 بملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الاولى بالنسخة الماضية من منافسات البطولة، وهى المباراة التى انتهت بالتعادل الايجابى 3\3.

وسجل محمد صلاح 4 أهداف "سوبر هاتريك" وصنع هدفاً آخر فى فوز ليفربول على واتفورد بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بملعب "آنفيلد" يوم 17 مارس الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

أما صحيفة "صن"، فتناولت الاحتفال الجديد للنجم المصري محمد صلاح بالهدف الذي سجله في شباك واتفورد، حيث احتفل بطريقة "الفراشة" على طريقة سيرجيو راموس قاد ريال مدريد الاسباني.

فى حين قالت صحيفة "اكسبريس"، أن محمد صلاح كان بإمكانه تسجيل مزيد من الاهداف في مباراة ليفربول وواتفورد لولا سوء الحظ الذى صادف اللاعب الذي مهد الطريق أمام ليفربول لتحقيق الفوز والحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في بمسابقة الدوري الانجليزي هذا الموسم.

يذكر أن محمد صلاح أصبح اللاعب الأكثر تسجيلا مع ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، تحت قيادة يورجن كلوب، على الرغم من أنه لعب فقط 41% من المباريات منذ قدوم المدرب الألماني (49 من 119 مباراة).









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة