سيناريوهات تنتظر باسم مرسى مع الزمالك

الجمعة، 23 نوفمبر 2018 03:45 ص
سيناريوهات تنتظر باسم مرسى مع الزمالك باسم مرسى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح باسم مرسى لاعب فريق الزمالك، يواجه المجهول مع الفريق الأبيض بعد أن فسخ تعاقده مع فريق لاريسا اليونانى، واصطدم بعدم رغبة بعض مسئولى الزمالك عودته لميت عقبة خلال الميركاتو الشتوى وهو ما وضع اللاعب فى موقف محرج. باسم مرسى يواجه عدة سيناريوهات خلال الأيام المقبلة، فى ظل امتلاكه عروضًا محلية من أندية الإسماعيلى الذى رحب اللاعب بالانتقال إليه شريطة تأكده من عدم حاجة الزمالك لجهوده، بالإضافة للإنتاج الحربى وطنطا.

السيناريو الأول أول السيناريوهات لموقف باسم مرسى هو موافقة الزمالك على أحد العروض المحلية التى تلقاها اللاعب ومنها الإنتاج الحربى، أو الإسماعيلى، وقد اشترط اللاعب الرحيل إلى أى نادى حال التأكد من عدم رغبة الزمالك لوجوده بين صفوف الفريق.

السيناريو الثانى موافقة مسئولى الزمالك على عودة اللاعب مرة أخرى لصفوف الفريق، ومنحه الفرصة للعودة إلى مستواه مرة اخرى ، والدخول فى فورمة المباريات والدورى المحلى.

السيناريو الثالث أن يتم استخدام اللاعب كورقة رابحة للدخول فى صفقة تبادلية، خلال الميركاتو الشتوى، بالمقايضة مع أى لاعب آخر ممن يسعى الزمالك لضمهم خلال الانتقالات الشتوية.

السيناريو الرابع دخول اللاعب فى دوامة القسم الثانى ، بالانتقال إلى أحد فرق الدرجة الثانية ، حيث تلقى اللاعب عرضا من نادى طنطا ، وهو ما يأخذ اللاعب إلى دوامة أندية المظاليم .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة